مدني الباحة يحذر من سحب رعدية ورياح نشطة تستمر حتى التاسعة مساءً

مدني الباحة يحذر من سحب رعدية ورياح نشطة تستمر حتى التاسعة مساءً

الساعة 4:31 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
360
0
طباعة
سحب رعدية

  ......       

نبهت مديرية الدفاع المدني بالباحة إلى توقع وجود سحب رعدية ممطرة مصحوبة بنشاط الرياح السطحية بإذن الله تعالى على المنطقة ويستمر التنبيه إلى بعد عشاء اليوم.

وقال المقدم عبدالله الظبية نائب الناطق الإعلامي لمدني الباحة “تلقى مركز القيادة والسيطرة بالباحة تنبيهاً من ﺍﻟﺮﺋﺎﺳﺔ ﺍﻟﻌﺎﻣﺔ للأرصاد ﻭﺣﻤﺎﻳﺔ ﺍﻟﺒﻴﺌﺔ ﻟﻬﺬﺍ ﺍﻟﻴﻮﻡ الخميس يفيد عن توقع وجود سحب رعدية ممطرة مصحوبة بنشاط الرياح السطحية بإذن الله تعالى على منطقة الباحة ويستمر التنبيه حتى ﺍﻟﺴﺎﻋﺔ التاسعة ﻣﺴﺎﺀً”.

وأهاب مدير الدفاع المدني بمنطقة الباحة العميد علي بن عبدالله السواط بجميع ﺍﻟﻤﻮﺍﻃﻨﻴن ﻭﺍﻟﻤﻘﻴﻤﻴﻦ أﺧﺬ ﺍﻟﺤﻴﻄﺔ ﻭﺍﻟﺤﺬﺭ والابتعاد ﻋﻦ ﺍﻷ‌ﻭﺩﻳﺔ ﻭﻣﺠﺎﺭﻱ ﺍﻟﺴﻴﻮﻝ ﻭاﺗﺒﺎﻉ ﺗﻌﻠﻴﻤﺎﺕ ﻭﺇﺭﺷﺎﺩﺍﺕ ﺍﻟﺪﻓﺎﻉ ﺍﻟﻤﺪﻧﻲ ﻣﻦ ﺧﻼ‌ﻝ ﻣﻮﻗﻌﻪ الإلكتروني ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺮﺍﺑﻂwww.998.gov.sa ﻋﻠﻰ ﺑﻮﺍﺑﺔ ﺍﻟﺘﻮﻋﻴﺔ ﺍﻟﻮﻗﺎﺋﻴﺔ ﻭﺻﻔﺤﺎﺗﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﻣﻮﺍﻗﻊ ﺍﻟﺘﻮﺍﺻﻞ الاجتماعي ﻟﻼ‌ﻃﻼ‌ﻉ ﻋﻠﻰ ﺟﻤﻴﻊ الإرشادات ﺍﻟﺘﻲ ﻳﺠﺐ ﻣﺮﺍﻋﺎﺗﻬﺎ ﻓﻲ ﻣﺜﻞ ﻫﺬﻩ الحالات.

وأوضح العميد السواط أن هذا التنبيه قد تم تمريره على جميع الجهات ذات العلاقة في المنطقة لاتخاذ الحيطة والحذر وعمل الإجراءات اللازمة بما يكفل السلامة العامة وفق الخطة التي تم وضعها مسبقاً وموضحاً بها دور كل جهة حيال ذلك.


قد يعجبك ايضاً

نائب الملك يتسلم رسالة شفهية من رئيسة وزراء بريطانيا

المواطن – واس تسلم نائب خادم الحرمين الشريفين