مديرة مدرسة بمكة ترفض قبول طالبة بالصف الأول

مديرة مدرسة بمكة ترفض قبول طالبة بالصف الأول

الساعة 6:31 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3415
9
طباعة
IMG-20130913-WA0070

  ......       

شكا المواطن “نايف محمد الزهراني” من تعنت ومماطلة مديرة المدرسة (90) الابتدائية المجاورة من منزله من قبول ابنته للالتحاق بالصف الأول، بحجة أن المدرسة ممتلئة.

وأكد الزهراني أنه راجع هو وزوجته المدرسة مراراً، وفي كل مرة يجد المماطلة والمواعيد تلو المواعيد، مشيراً إلى وقوعه في معضلة أخرى تتمثل في أن الروضة الخاصة التي تشرف عليها إدارة تعليم مكة غير معتمدة.

وقال الزهراني إنني تقدمت بداية على موقع نور، فرفض طلبي بحجة أن التقديم لا يحق لابنتي إلا 17 /6 /1434هـ، فانتظرت حتى حلول الموعد، فقدمت فقبل الطلب، متفاجئاً بعد القبول برفض المدرسة بحجة أنها ممتلئة، ثم توجهت مع زوجتي إلى مدرسة أخرى وكان الرد كسابقه، فعدنا أدراجنا للمدرسة الأولى القريبة منا، فأفادونا بأن الأمر بسيط أن نراجعهم مع بدء العام الدراسي الحالي.

وأوضح: راجعنا المدرسة غير أن المديرة رفضت قبول ابنتي بحجة أن المدرسة مقفلة تماماً وشهادة الروضة غير معتمدة، وحين مراجعة إدارة التعليم، أعادونا لمركز الشمال، وذهبنا إلى هناك حيث المصيبة بأن مسؤولة التوجيه (رقيه فلمبان) قالت لنا بالحرف الواحد “ودوها مدرسة أهلية بنتكم ما تدرس بالحكومية”.

وطالب الزهراني بمحاسبة مسؤولة التوجيه بالنوارية حول رفضها لقبول ابنته وطرده بتلك العبارة التي لا يقبلها أي مسؤول أو مواطن.

وأشار الزهراني إلى أن لديه ما يثبت مراجعاته ومهاتفاته لهم وصور من موقع نور بما حدث.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. معلمة تصفع طالبة وتركلها داخل الفصل