مدير الدفاع المدني بمنطقة عسير : ذكرى خالدة ويوم مجيد

مدير الدفاع المدني بمنطقة عسير : ذكرى خالدة ويوم مجيد

الساعة 12:29 مساءً
- ‎فياليوم الوطني
2405
0
طباعة
00

  ......       

قبل ثلاثٌ وثمانون عاماً سجل التاريخ ميلاد مجد جديد , وسطر ملحمة بطولة , كان فارسها القائد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – طيب الله ثراه .

حينما أعلن في يوم الخميس الموافق 21 جمادى الأولى من عام 1351هـ قيام المملكة العربية السعودية , لتنشأ دولةً فتيةً على أطهر بقاع الأرض دستورها كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم .

وفي هذا اليوم السابع عشر من شهر ذو القعدة لعام 1434هـ الموافق الثالث والعشرون من سبتمبر من عام 2013م تحتفل المملكة بهذه الذكرى العزيزة على نفوسنا لتجسد مسيرة البناء والرخاء , ولنستلهم ماتحقق من منجزات حضارية لهذه الدولة المباركة على أيدي أبناء المؤسس المخلصين من بعده , والذين ساروا على نهجه القويم ومبادئه النبيلة حتى أصبحت المملكة في مصاف دول العالم التي حققت قفزات تنموية هائلة في فترةٍ وجيزة وعلى مستوى كل الأصعدة .

وفي هذه الذكرى الغالية حُق لهذا الوطن أن يُزفّ في يوم عيده تحت قيادة ملك الإنسانية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو النائب الثاني الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود – حفظهم الله – لتكتمل صورة نادرة من التلاحم والولاء بين هذا الشعب وقادته .
لقد كان أمن هذا الوطن ولازال هو أحد الركائز التي أرسى دعائمها خادم الحرمين الشريفين فحضي جهاز الأمن وكافة قطاعاته بجل إهتمامه أيده الله تحت قيادة وإشراف سيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية الذي كان عيناً ساهره للوطن تحرس أمنه وتحفظ حدوده .

ولقد حظي الدفاع المدني كأحد قطاعات الأمن بدعم سموه اللامحدود حتى أصبح متسلحاً بكوكبه من العناصر البشرية المؤهلة والمدربة وبأحدث الآليات والتقنيات لمواجهة الأخطار والكوارث بمتابعة وإشراف من معالي الفريق سعد بن عبدالله التويجري مدير عام الدفاع المدني .
نسأل الله أن يعيد هذه الذكرى على بلادنا أعواماً عديدة وأزمنة مديدة وأن يحفظ لنا أمننا وإستقرارنا تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد الأمين – حفظهم الله – وأن يسدد على طريق الخير خطاهم وأن يعزهم بالإسلام وأن يعز الإسلام بهم كما نسأله تعالى الثبات على الحق ونصرة الدين وإعلاء كلمته إنه سميع مجيب .
مدير الدفاع المدني بمنطقة عسير

لـــواء/
مــحــمــد بــن رافــــع الشهري


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. تدشين قافلة #سابك للعلوم في #عسير

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير  دشن