مدير ثانوية بعسير يتسبب في إيقاف راتب معلم لمدة شهرين

مدير ثانوية بعسير يتسبب في إيقاف راتب معلم لمدة شهرين

الساعة 8:41 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1810
0
طباعة
سبوره

  ......       

تسبب مدير مدرسة ثانوية بعسير- تحتفظ “المواطن” باسمها- في توقف راتب معلم منذ شهري “رمضان وشوال”، بحجة أن المعلم متغيب من تاريخ 24/ 7 إلى 17/ 8/ 1434هـ.

وقال المعلم سعد القحطاني لـ”المواطن” إن السبب وراء غيابه المتصل أن والده كان مريضاً في الرياض منذ سنة وثمإنية أشهر، حيث أصيب بجلطة وكان يذهب إلى الريإض كل أسبوع أوقات الإجازة وأوقات الدوام.

وأشار القحطاني إلى أنه تقدم للمدير بطلب إجازة استثنائية، إلا أنه رفض، وقال: “أنا خويك ولا بقصر معاك”، مبيناً أن الوضع استمر لمدة سنة وخمسة أشهر دون أن يكون هناك ضرر على مصلحة العمل.

وأضاف: “في نهاية السنة وبعد أن أكملت منهجي في مادة اللغة الإنجليزية وانتهت الاختبارات وسلمت النتيجة بتاريخ 24/ 7 سافرت للرياض لزيارة أبي الذي كان منوماً بالعناية المركزة في شهر شعبان وتوفي بدايه رمضان”.

وبين القحطاني أنه أثناء تفقده لراتب شهر رمضان تفاجأ بأن المدير رفع في غيابه خلال السنة و5 أشهر وتسبب في إيقاف راتبه حتى الآن دون أخذ أي مبرر منه رغم إعطائه الضوء الأخضر للسفر في أي وقت من أجل ظروف والده.

وذكر القحطاني أنه تم تشكيل لجنة بعد اعتراضه على إيقاف الراتب، وأخذت أقواله وأقوال المدير، مبيناً أن الإدارة والإشراف التربوي لم يفصلا في هذا الموضوع حتى الآن، ولا يزال إيقاف الراتب سارياً.

وناشد المعلم بضرورة تدخل الوزارة؛ لأن إدارة تعليم عسير لم تحرك ساكناً حتى الآن، مؤكداً أنه يملك مبررات لغيابه ومنها تقارير طبية وشهادة وفاة والده، إضافة إلى طلب إجازة استثنائية رفضها مدير المدرسة.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير