مدير سجون الطائف: الدولة مضرب المثل في التطور والأصالة

مدير سجون الطائف: الدولة مضرب المثل في التطور والأصالة

الساعة 8:59 مساءً
- ‎فياليوم الوطني
1660
0
طباعة
مدير سجون الطايف

  ......       

استهل مدير سجون الطائف اللواء أحمد بن عبدالله الشهري كلمته بمناسبة اليوم الوطني بحمد لله الذي أنعم علينا بنعمة الأمن والأمان وخصنا بخدمة الحرمين الشريفين واسبغ من بركاته على هذا البلد الأمين . فرزقنا قيادة حكيمة وحكاما عدولا وشعبا محبا لهم ومتحابا فيما بينهم.
وقال الشهري : لنا في ما يدور حولنا أبلغ العبر بينما تتداعى الأمم تبقى هذه الأمة صامدة وتبقى اللحمة بين الحاكم والمحكوم وذلك بفضله عز وجل أحكم الحاكمين فقد اثبت هذا الشعب الكريم أنه محب لدينه ووطنه ومليكه. تتجلى هذه في كل مناسبة منها هذه الأيام ذكرى توحيد المملكة على يد المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز – طيب الله ثراه – ومازالت حتى الآن ترفل بنعيم الأمن والحماية.
وبين الشهري أن لكل ناظر متفحص ومؤرخ صادق تضرب هذه الدولة أفضل المثل في التطور والأصالة فتجد فيها الحداثة مع التاريخ والعمل مع العلم والبناء مع التطوير.
وأضاف : أجدها أفضل مناسبة لأرفع أسمى آيات التبريكات لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله وسمو سيدي ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وسمو سيدي الأمير مقرن بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله وكذلك سمو سيدي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية حفظهم الله جميعا كما أزجي التهنئة موصولة لسعادة مدير عام السجون اللواء ابراهيم الحمزي .وكافة ابناء الشعب الكريم.
واختتم كلمته بقوله : باسمي واسم كافة العاملين والنزلاء بسجون الطائف أبارك للجميع هذه المناسبة وأقول كلمة جامعة هي أبلغ مايمكن أن أعبر به.
كل عام ووطني بألف خير.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. حريق مدمر بأكبر مصافي البترول في أوروبا

المواطن – وكالات  تصاعدت أعمدة من الدخان الكثيف