“مراكز الأحياء” بجدة تكرم المميزين والمتطوعين من أبناء الحي

“مراكز الأحياء” بجدة تكرم المميزين والمتطوعين من أبناء الحي

الساعة 4:12 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
495
0
طباعة
مراكز الاحياء

  ......       

تحتفي جمعية مراكز الأحياء بمحافظة جدة بتكريم المتميزين من الدوائر الحكومية والداعمين لمراكز الأحياء والجار المتميز في الحي والمتعاونين والمتطوعين من أهالي الحي تكريماً لعطائهم بالتزامن من الاحتفالات باليوم الوطني.

ويأتي هذا التكريم خلال حفل الوفاء الاجتماعي السنوي والذي يقام مساء الأربعاء القادم على مسرح فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة برعاية مدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة عبدالله آل طاوي وأمين عام جمعية مراكز الأحياء بمحافظة جدة المهندس حسن الزهراني.

ويتضمن الحفل عرض فيلم وثائقي عن الجمعية وأهدافها وبرامجها التي نفذت خلال العام الحالي والدور الذي تقوم به الجمعية في خدمة أهالي الأحياء والسعي الى ترسيخ مبدأ التكاتف والتآلف بين سكان الأحياء وتعارفهم ومشاركتهم في تحسين وتطوير المرافق والخدمات المقدمة لهم في جميع المجالات وغرس ثقافة العمل التطوعي في نفوسهم.

المهندس حسن الزهرانيوأوضح أمين عام جمعية مراكز الأحياء بمحافظة جدة المهندس حسن الزهراني أن حفل الوفاء يهدف لتكريم المتعاونين والمساهمين في إنجاح برامج الجمعية.

وقال إن الحفل سيستعرض أهم منجزات الجمعية والدور الذي تضطلع به مراكز الأحياء في تقديم الخدمات للأهالي.

وأضاف م. الزهراني أن الجمعية تسعى لتحقيق التفاعل مع المجتمع ضمن سعيها لأن تكون مراكزها نموذجية فاعلة ومتميزة شكلاً ومضموناً تسهم في تجمع الطاقات وتوحد الجهود للارتقاء بمستوى الأحياء فضلاً عن توطد العلاقات الاجتماعية بين الأفراد وصلاح وخدمة المجتمع، مشيراً إلى حرص الجمعية على تكوين علاقة إيجابية بين الفرد ومحيطه وتشجيع مشاركة السكان في جهود التنمية وتطويرها والمحافظة على المكتسبات والمنجزات وتنمية وتعميق الشعور بالولاء والانتماء للوطن.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. أمر ملكي بإعفاء مدير عام الجمارك من منصبه

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين