مرور الرياض يطبق خطته استعداداً لاحتفالات اليوم الوطني

مرور الرياض يطبق خطته استعداداً لاحتفالات اليوم الوطني

الساعة 4:42 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1125
0
طباعة
دوريات - مرور - رجال امن - أمن - شرطه - شرطة

  ......       

يطبق مساء اليوم الأحد مرور منطقة الرياض خطة انتشار ميدانية شاملة وذلك في إطار استعداداته لمتابعة حركة السير في شوارع العاصمة الرياض في الاحتفال بذكرى اليوم الوطني والذي يصادف يوم غد الاثنين.

وتشمل الخطة المرورية التي يشرف عليها ميدانياً العقيد علي الدبيخي مدير مرور منطقة الرياض، انتشار 950 رجل مرور و800 آلية رسمية وسرية في كافة الشوارع والطرق الرئيسية والتمركز على كافة التقاطعات الرئيسية والفرعية والأنفاق والجسور ومواقع الاحتفالات التي حددتها أمانة منطقة الرياض والمجمعات التجارية.

وحذر مدير مرور الرياض من استغلال الاحتفال باليوم الوطني في تغيير ألوان السيارات أو الكتابات عليها أو الصور والملصقات أو إخفاء معالم اللوحات أو إعاقة حركة السير بتشكيل مواكب أو تجمعات.

وأشار إلى أن أي مخالف للأنظمة سيتم التعامل معه وفق الموقف وتطبيق أشد العقوبات على كافة المخالفين والتي تشمل حجز المركبة وتسليم المخالفين إلى جهات الاختصاص.

وأكد العقيد الدبيخي أن رجال المرور سيعملون على تنفيذ خطة مرورية تهدف إلى توفير الأمن المروري بشكل مكثف في الشوارع والميادين والتقاطعات الرئيسية وجميع ساحات ومواقع الاحتفالات في العاصمة الرياض لمنع أي تجاوزات أمنية أو مرورية.

وتضمنت خطة مرور الرياض التواجد المكثف لقسم البحث والتحري وذلك لمنع وقوع أي تجاوزات من شأنها أن تؤثر سلباً على الوضع المروري خاصة والأمني بصفة عامة.

وأشار العقيد الدبيخي إلى أن رجال المرور حريصون على التعامل مع الحالة المروية والأمنية في الشوارع وفقاً لمتطلبات الموقف وبالشكل الذي يضمن الانسيابية المرورية على شوارع مدينة الرياض.

وطالب مدير مرور الرياض قائدي السيارات إلى ضرورة التعاون والالتزام بالتعليمات الصادرة من رجال المرور والالتزام والتقيد بالظهور في الصورة التي تعكس مظاهر الفرحة والسرور بما يجسد هذه المناسبة العزيزة والغالية على قلوب الجميع.


قد يعجبك ايضاً

المرور تنفي تعرض دورية للسرقة في عفيف

المواطن – الرياض نفى المتحدث الرسمي للإدارة العامة