مستشفيات الرياض تشرك مرضاها في الاحتفال باليوم الوطني

مستشفيات الرياض تشرك مرضاها في الاحتفال باليوم الوطني

الساعة 5:27 مساءً
- ‎فياليوم الوطني
1165
1
طباعة
IMG_9777

  ......       

أعدت المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة الرياض برنامجاً متكاملاً لمشاركة المرضى المنومين في جميع مستشفيات المنطقة الاحتفال باليوم الوطني للمملكة هذا العام وإتاحة الفرصة لمن اضطرتهم ظروف العلاج لقضاء هذا اليوم في المستشفى للتعبير عن فرحتهم.

وقدمت صحة الرياض خلال فعاليات الاحتفال عدداً كبيراً من الأعلام والهدايا التذكارية التي تحمل شعار المملكة والورود بالإضافة إلى تركيب عدد من اللوحات المزدانة بصور الملك المؤسس عبدالعزيز آل سعود، وخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني.

وتحمل اللوحات عبارات الاعتزاز بهذا اليوم الفاصل في تاريخ الوطن وتتويج ملحمة توحيد المملكة .

وتضمنت الفعاليات عرضاً لأبرز ما تحقق من إنجازات في مجال خدمات الرعاية الصحية بشقيها الوقائي والعلاجي، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة للمرضى للتعبير عن فرحتهم في يوم الوطن من إلقاء القصائد والأناشيد الوطنية والأهازيج الخفيفة.

وخصصت مديرية الشئون الصحية جانباً كبيراً من الفعاليات للأطفال المنومين في المستشفيات تضمن تقديم عدد من الأنشطة الترفيهية وتوزيع الهدايا والألعاب مما كان له أكبر الأثر في نفوسهم.

وعبر المرضى عن سعادتهم وتقديرهم لجهود صحة الرياض في تنفيذ هذه الأنشطة الإحتفالية حتى لا يحرمهم المرض من الاحتفال بعرس الوطن.

IMG_9776


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. برج خليفة يتزين بأعلام الإمارات والمملكة في اليوم الوطني