مصدر في “الخطوط السعودية”: الهبوط الاضطراري لطائرتنا بالكويت لشجار راكبين

مصدر في “الخطوط السعودية”: الهبوط الاضطراري لطائرتنا بالكويت لشجار راكبين

الساعة 10:52 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4650
8
طباعة
طيارة الخطوط

  ......       

نفى مصدر مسؤول بالخطوط السعودية لـ”المواطن” صحة ما أوردته صحيفة إلكترونية سعودية السبت الماضي من أن إحدى الطائرات التابعة لها اضطرت إلى الهبوط اضطرارياً في الكويت بعد شجار نشب بين قائد الطائرة وبين راكب كويتي بعد دقائق من الإقلاع وسرعان ما حطت المشكلة في أيدي الأمنيين بمخفر جليب الشيوخ.

وأكد المصدر لـ”المواطن” أن ما حدث يتلخص في أنه في يوم الخميس 20/ 11/ 1434هـ على رحلة “السعودية” رقم “505” لخط سير “الكويت- جدة” بعد الإقلاع وإطفاء إشارة ربط الأحزمة لاحظ كبير مشرفي طاقم الكبينة أن راكباً كويتياً اعتدى بالضرب على راكب آخر حيث حاول المشرف تهدئته إلا أن الراكب اعتدى على المشرف بالشتم وصفعه على وجهه.

وأضاف: خلال هذه الأحداث سقط أحد الركاب وعلى الفور تم إجراء الإسعافات الأولية له ومن ثم قام المشرف بإبلاغ قائد الطائرة بما حدث فقرر قائد الطائرة العودة لمطار الكويت الدولي.

وأفاد المصدر أنه بعد العودة تم إنزال الراكب المعتدي وتسليمه للشرطة ومن ثم غادرت الطائرة من مطار الكويت الدولي إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، فيما سيقوم محامي الخطوط السعودية في الكويت بمتابعة هذه القضية.

وأكد المصدر أن هناك راكبين كويتيين من ضمن ركاب الرحلة المذكورة يشهدان على ذلك.

وأعرب المصدر عن أسف الخطوط السعودية لقيام الصحيفة بنشر خبر عارٍ تماماً من الصحة دون أن تتحرى الدقة من خلال استفسار الجهات المختصة، مشيراً إلى أن هذا التصرف من جانب الصحيفة لا يضر بسمعة الخطوط السعودية فحسب، وإنما يمثل إساءة بليغة لسمعة المملكة.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. حريق مدمر بأكبر مصافي البترول في أوروبا

المواطن – وكالات  تصاعدت أعمدة من الدخان الكثيف