معتقل سعودي بجوانتنامو يتواصل هاتفياً مع أسرته في عسير

معتقل سعودي بجوانتنامو يتواصل هاتفياً مع أسرته في عسير

الساعة 7:33 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
540
2
طباعة
IMG-20130909-WA0024

  ......       

نجحت الإدارة العامة لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة عسير، بالتعاون والتنسيق مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر، في إجراء اتصال بين معتقل سعودي في “جوانتنامو” وأسرته، عصر اليوم من خلال مكالمة مرئية امتدت لـ60 دقيقة وهو الاتصال السادس عشر حتى الآن.

ويأتي ذلك بناءً على توجيه الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز، رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي، في إطار حرص سموه على أهمية استكمال الدور الاجتماعي الإنساني، الذي تقوم به الهيئة من خلال برنامج إعادة الروابط العائلية.

وأوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة عسير، أحمد إبراهيم عسيري: أن المكالمة المرئية جرت بحضور مندوبة اللجنة الدولية للصليب الأحمر، رباب سليمان، ومشرفي الشؤون الدولية، بهيئة الهلال الأحمر السعودي، إبراهيم العنزي، وعبدالله الشمري، وبإشراف مسؤول العلاقات الدوليه وإعادة الروابط العائلية بعسير محمد حسن الشهري، وبمتابعة من الأمير بندر بن فيصل آل سعود، نائب المدير العام بالإدارة العامة للشؤون الدولية، المشرف على برنامج إعادة الروابط الأسرية بالهيئة.

ومن جانبهم، رفع أفراد أسرة المعتقل شكرهم، وتقديرهم، لحكومة خادم الحرمين الشريفين، الملك عبدالله بن عبدالعزيز على ما وفرته لهم من سبل للتواصل مع ابنهم المعتقل، سائلين الله تعالى أن يديم على البلاد أمنها، واستقرارها، وولاة أمرها.


قد يعجبك ايضاً

تدشين اليوم العالمي للتطوع وتكريم مواطن أنقذ عائلة في #عسير

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير أوضح