منح جمعية “رفاق حائل” أرضاً مساحتها 4 آلاف متر لإنشاء مركز تدريب

منح جمعية “رفاق حائل” أرضاً مساحتها 4 آلاف متر لإنشاء مركز تدريب

الساعة 8:56 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
410
0
طباعة
image (6)

  ......       

وافقت وزارة الشئون الاجتماعية على منح الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بحائل “رفاق” قطعة أرض مساحتها 4000 متر مربع، لإقامة مركز الجمعية للتدريب بفرعية الرجالي والنسائي.
ونوه رئيس الجمعية الخيرية للأيتام بحائل المهندس سلمان بن جارالله الصوينع بما توليه القيادة الرشيدة – وفقها الله – من دعم ومؤازرة للعمل الخيري من خلال تشجيع ورعاية الجمعيات الخيرية بالوطن.
وأكد الصوينع دور سمو أمير المنطقة وسمو نائبه فيما تحقق للجمعية من مكاسب وقدرات، مثنياً على دور واهتمام وزارة الشئون الاجتماعية ممثلة في فرع الشئون بمنطقة حائل في خدمة متطلبات جمعيات المنطقة.
وقال الصوينع إن منح أرض بهذه المساحة سيسهم في تقديم الخدمة بشكل أفضل لبرامج الجمعية، من خلال إنشاء مركز للتدريب موسع بفرعيه الرجالي والنسائي.
وكشف المدير التنفيذي للجمعية سعود زيد النعام أن جمعية رفاق حائل أقرّت حزمة من المزايا والمشروعات الإيجابية التي سوف ترى النور قريباً.

وبين النعام أن الجمعية ستعمل على التنسيق مع أمانة حائل بعد موافقة الشئون الاجتماعية على منح الأرض المخصصة لإنشاء مركز التدريب للجمعية.

وأكد النعام توفير الرعاية الاجتماعية والمادية والتعليمية والصحية للأيتام في حائل، مثمناً الجهود التي يبذلها أعضاء مجلس إدارة الجمعية وأعضاء اللجنة التنفيذية بالجمعية وأعضاء الجهاز التنفيذي للجمعية لسير عمل الجمعية وتقديم خدمات متطورة للمستفيدين، من خلال استخدام أحدث الطرق والأساليب العلمية والتقنية الحديثة، لتحقيق مبدأ التكافل الاجتماعي والتعاون على البر والتقوى، والعمل على تقدم الرعاية الشاملة لأيتام المنطقة.


قد يعجبك ايضاً

الأمن الفكري بين دوره ومعوقاته في مركز العالية

المواطن – عمر عريبي – جازان نظم المكتب