مواطنون بـ “البرك” يشتكون من فواتير الكهرباء

مواطنون بـ “البرك” يشتكون من فواتير الكهرباء

الساعة 8:13 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2155
2
طباعة
الشركة السعودية للكهرباء

  ......       

شكا عدد كبير من أهالي محافظة البرك والقرى والمراكز المجاورة لها، من تلاعب شركة كهرباء “البرك” في الفواتير والأرقام الخيالية التي أصدرتها خلال الأشهر الثلاثة الماضية والأشهر التي سبقتها؛ حيث جاءت مرتفعة.

وقال الأهالي، إن سبب ذلك يعود إلى قارئي عدادات الكهرباء، الأمر الذي أدى إلى تذمر عديد من المشتركين من المبالغ التي وصفوها بالخيالية.

وأوضح علي الصالحي لـ”المواطن”: فوجئت برقم عال أصدرته شركة كهرباء “البرك”؛ حيث بلغ 1500 ريال للفترة من 25-07-1434هـ إلى 08-10-1434هـ، وهو مبلغ كبير للغاية، مقارنةً بمنزلي الصغير.

وأضاف: قارئ العداد ظلمنا بهذه المبالغ، إذ ليس من المتخيل أن يكون هذا المبلغ هو قيمة استهلاكنا طيلة الثلاثة الأشهر الماضية.

وطالب محمد الصبيحي شركة الكهرباء، أن يتقوا اللّه في قراءة العدادات، سيما أن المبالغ التي صدرت تقصم الظهر على حدّ قوله.

وروى المواطن أ. م. ي. “شركة الكهرباء أصدرت لي فاتورة بمبلغ 6000 ريال، نتيجة خطأ وقع في العداد منذ فترة؛ حيث لم تكن تصدر لي الفواتير بسبب الخطأ الحاصل من الشركة، ولكن بعد أن تم إصلاح الخلل في العداد صدرت لي فاتورة بمبلغ 6000 ريال، طالبين مني سدادها وإلا تم فصل التيار عن المنزل.

وتساءل المواطن أ. م. ي. “هل أتحمل خطأ الشركة والمبالغ المترتبة؟!”.

من جهته، ذكر أحمد الصالحي لـ “المواطن” أنه وجد مبلغ 50 ريال مقابل رسم إعادة الخدمة، وهي لم تُفصل من الأساس؛ مُطالباً مدير شركة الكهرباء الجنوبية بمحاسبة المتسبب في التلاعب بفواتيرهم.


قد يعجبك ايضاً

الخليج يفاجئ جماهيره قبل مواجهة التعاون بـ #دوري_جميل

المواطن ــ أبوبكر حامد  أعلنت إدارة نادي الخليج