مواطن يوثّق بالصور الإهمال وقلة النظافة بمستشفى بني مالك

مواطن يوثّق بالصور الإهمال وقلة النظافة بمستشفى بني مالك

الساعة 10:45 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3230
9
طباعة
IMG-20130922-WA0137

  ......       

وثّق مواطن -بالصور- سوء النظافة والإهمال في مستشفى بني مالك العام بمحافظة الداير بني مالك بجازان.

وقال المواطن: “الصور التي التقطتها توضح وجود حاويات خاصة بالنفايات الطبية -تستخدم طبياً كحاويات خاصة بالمعدات الطبية وللأمراض المعدية، مثل عيادة الأسنان والسرنجات وبقايا الأعضاء البشرية، في قسم الطوارئ مثل الشعر والجلد عند خياطة إصابات الحوادث، مشيراً إلى أن الصور توضح الإهمال الموجود من قبل إدارة المستشفى وشركة النظافة والصيانة، بعدم الملاحظة والمتابعة لحاويات النفايات الطبية وتسليمها للشركة الخاصة.

وأضاف أن الحاويات موجودة في مطبخ الإدارة ودورات المياه بالأقسام، إضافة لتواجدها بأقسام التنويم، مبيناً أن الصور التي التقطت بعد منتصف الليل، توضح عدم وجود حراسة أمنية في مكتب الحراسة الكائن بين قسمي تنويم النساء والأطفال وتنويم الرجال، ومدخل سكن التمريض في الدور الثاني من مبنى المستشفى.

وأوضح المواطن، أن الصور التي التقطها تظهر إهمال شركة الصيانة لإصلاح أبواب بعض الأقسام الفنية عندما تم عمل ترميم وترقيع.

وطالب مواطن -فضل عدم ذكر اسمه- المسؤولين -بالشؤون الصحية في جازان- بضرورة زيارة المستشفى ومتابعته ومعاقبة ومحاسبة المتسببين في هذا الإهمال، حفاظاً على صحة وأرواح الناس.

IMG-20130922-WA0142

 

IMG-20130922-WA0136

 

 


submit to reddit

ِشارك  على الفيس بوك

9 Comments

  1. صح لسانك يارامز لسمك من الإدارة المدير ليس كل شي فعنده حاشية وموظفين أما عن موظفي المستشفى فكلهم ينطقون بالسان واحد لو راحت هذه الإدارة كيف سيصبح وضعنا والمعنى في بطن الشاعر

  2. من الداخل

    يقول المثل إذا عرف السبب بطل العجب كما يقول المثل إذا رب البيت بالدف ضاربا فشيمت أهل البيت الرقص @ نعم هذا كل مافي الأمر والكل يعرف أن كل من يأتي ليتعرف على الحقائق تكتم أفواههم بحزمة نعنان

  3. لقد مللنا من كثر ما نقراء عن سلبيات هذا المستشفى ودي أعرف ماقصته وهل غاب الحسيب والرقيب فأصبح المسئولين غير مبالين بما يذكر وينشر ودي أعرف هل هذا المستشفى يقع تحت رقابة وزارة الصحة أم ماذا؟

  4. من الإدارة

    التقصير موجود في كل مكان ومدير المستشفى ليس شمس مشعة على كل صغيرة وكبيرة

  5. لابد من تدخل الرجل الاول في المنطقه صاحب السمو الملكي الامير محمد بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود ( ابو تركي ) لوضع حد لمهازل صحة جازان ومستشفى بني مالك وشكوى الموظفين في مستشفى فيفا وعزل هؤلاء الدبنصورات القابعين تحت ادارة د.مبارك بدءا بالمساعدين ومرورا بمجراء المستشفيات لتظهر صحة جازان بلوك جديد ووجوه شابه تحمل الفكر والنشاط والتطوير رسالهاوجهها لسمو سيدي للتدخل كما عودونا اذا رأو ان سمعة المملكة والمنطقة في خطر

  6. حسبنا الله ونعم الوكيل ما أحلاك ياوطن ومااكثرك يامشاكل الصحه

  7. آن الآوان ان تستيقظ صحة جازان ويتخذ مدير ها الجديد أجراءات وقرارات رادعة اتجاه المسؤولين بمستشفى بني مالك وتغيير الادارة الحاليه واعادة هيكلتها فقد عاثت في المستشغى فسادا اداريا وماليا اضافة الى سوء الخدمة المقدمة للمريض وعدم الاهتمام بالنظافة وعجم وجود الامان على عوائلنا في ظل عدم وجود حراسات امنيه ومانشر في الصحيفة قليل من كثير تكفى يالمجير العام افزع لاخوانك في القطاع الجبلي والتفت لمدرائها اصحاب الفكر القديم ةلايوجد مايقدمونه من جديد همهم الصرافة ومحتوياتها

  8. شكرا صحيفة المواطن على المصداقيه في نقل صورة وحالة الاهمال والنظافة في المستشفى لمعالي الوزير والمسؤولين في صحة جازان وانا متأكد ان اللجنه التي تحضر ستكتب تقرير عكس الواقع وخاصة مدبر ادارة المستشفيات ومجير التخطيط والتطوير وانهم سيكتبون التقرير في بيت مساعد مجير المستشفى أذا ماتم استضافتهم كالعادة اتقوا الله في انفسكم وخلو للشفافية والنقد مجال لتوضيح عبث المسؤولين في المستشفى

  9. الوضع اسوء من الموضح في الصور وخاصة من ناحية الاطباء الموجودين
    والاداره المكلفه والتي تعيش تخبط في ضل عدم الحزم والرقابه من صحة جازان

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.




تيوب المواطن


الرياضه


غرائب

قد يعجبك ايضاً

بالصور .. جولة الملك في بيت آل مكتوم ومتحف ساروق الحديد