نائب رؤوس شري: اليوم الوطني فرصة للاعتزاز بماضي الوطن والفخر بحاضره

نائب رؤوس شري: اليوم الوطني فرصة للاعتزاز بماضي الوطن والفخر بحاضره

الساعة 11:18 مساءً
- ‎فياليوم الوطني
1450
2
طباعة
IMG-20130924-WA0056

  ......       

في كل عام نتطلع قدوم فرحة اليوم الوطني لنستذكر بكل فخر واعتزاز سيرة البطل الموحد الملك عبدالعزيز- طيب الله ثراه- ليستعيد شعبنا الوفي سيرة ملكهم الباني الذي وحد أطراف مملكتنا الحبيبة تحت راية نعتز ونفتخر بها تحمل كلمة التوحيد “لا إله إلا الله محمد رسول الله”.

لقد قيض الله سبحانه لبلادنا قيادة راشدة واعية حكيمة نستظل بوافر عزها، متخذة من القرآن والسنة دستوراً، والإسلام منهجاً، وخدمة المواطنين على رأس أولياتها. فلو نظرنا وتمعنا في سيرة المؤسس جلالة الملك عبدالعزيز- رحمه الله- نجد معاني كثيرة لاستلهام الإنجازات من أجل المحافظة عليها وصونها من العبث، واستذكار الأخلاقيات الحميدة والسنن الكريمة لأبناء هذا الوطن منذ نشأته، وهو ما سار عليه أبناؤه الكرام من بعده.

إنني أجدها فرصة للتعبير عن الاعتزاز بماضي هذا الوطن والفخر بحاضره الجميل وتجديد العهد نحو الأهداف السامية على أسس وثوابت لا يزعزعها الحاقدون لتشهد على لحمة وطن وإيمان شعب وضع بين عينيه حب وطنه والالتفاف حول قيادته.

في الختام، أسأل الله أن يحفظ لنا وطننا وقيادتنا في ظل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز  ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين، وسمو وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وسمو أمير منطقتنا المحبوب الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز.

ودمت يا وطني الحبيب، وعاش قادتنا الكرام.

الاستاذ: عامر بن حسن الشهري

نائب قرى رؤوس شري من قبيلة بلحصين بني شهر بمحافظة النماص


قد يعجبك ايضاً

التخصصات الصحية تمنح خريجي تخصص “القبالة” فرصة اختبار أخرى

المواطن – الرياض أوضحت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية،