نائب رئيس أدبي الشمالية يطالب بتمجيد ذكرى “الفليح”

نائب رئيس أدبي الشمالية يطالب بتمجيد ذكرى “الفليح”

الساعة 9:52 صباحًا
- ‎فيثقافة
495
0
طباعة
00

  ......       

طالب نائبُ رئيس نادي الحدود الشمالية الأدبي -الزميل ثامر سودي قمقوم- أمانةَ منطقة الرياض ووزارة الثقافة والإعلام بإطلاق اسم الكاتب والأديب والإعلامي الفقيد الشاعر السعودي سليمان الفليح -الذي انتقل إلى رحمة الله في العاصمة الأردنية عمان، قبل فترة بسيطة- على أحد الميادين أو الشوارع المشهورة في العاصمة الرياض.

وقال قمقوم: “إن القامات الثقافية السعودية الكبيرة يجب أن تبقى سيرتها عالقة في أذهان الجميع، خاصة من الجيل الصاعد الذي لا يدير أهميةً للثقافة والأدب في بلاده”.

وأكّد قمقوم أن نادي الحدود الشمالية الأدبي كان قد استضاف وكرّم الأديبَ الراحل في حياته، وسيسعى النادي إلى تكريمه في أقرب فرصة، مشدداً على أن مثل الشاعر سليمان الفليح لن يمحى من ذاكرة الوطن التي تحفظ له الكثير من المواقف الوطنية الكبيرة، مؤكداً أن الوسط الثقافي والأدبي في المملكة حزن لفقدانه.

وكان قمقوم -وفور سماعه بنبأ وفاة الأديب والشاعر السعودي- قد طالبَ عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أمانةَ منطقة الرياض ووزارة الثقافة والإعلام بالحرص على اختيار أحد الميادين العامة أو الساحات أو أحد الشوارع المعروفة وبالتالي إطلاق اسم الفقيد الراحل عليها.


قد يعجبك ايضاً

رئيس تحرير السياسة الكويتية : أهلاً بسلمان .. عمود الخيمة الخليجية

حين احتاجت الأمة إلى الحزم كان خادم الحرمين