نزلاء سجن “المدينة” يحتفلون باليوم الوطني الـ 83

نزلاء سجن “المدينة” يحتفلون باليوم الوطني الـ 83

الساعة 9:48 مساءً
- ‎فياليوم الوطني
1085
0
طباعة
DSC_0032 (32) (924 x 612)

  ......       

نظّم قسم الإرشاد والتوجيه -بشعبة السجن العام بالمدينة المنورة- احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني الـ 83 للمملكة العربية السعودية، برعاية مدير إدارة سجون منطقة المدينة المنورة -اللواء سالم بن حمود البلادي- وبحضور مساعد مدير إدارة سجون منطقة المدينة المنورة -العميد عبدالرحمن الحازمي- ومدير شعبة السجن العام -العقيد ناصر بن جزاء السراني- وبمشاركة فاعلة ومتميزة من نزلاء الشعبة.

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى مدير إدارة سجون منطقة المدينة المنورة -اللواء سالم بن حمود البلادي- كلمة قال فيها: “بذل جلالة مؤسس هذا الكيان العظيم -الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود- جهوداً جبارة، في جمع الشتات وتوحيد الكلمة، كافح وناضل وقاتل حتى تحقق الهدف المبارك.

وأضاف: “أسس جلالته -رحمه الله- هذه البلاد المباركة تحت راية التوحيد، وجعل دستورها القرآن الكريم، فتحقق لها الأمن ورغد العيش. ثم أتى أبناؤه من بعده، فقادوا البلاد وعدلوا بين العباد، وبذلوا كل جهودهم في خدمة هذا الوطن والمواطن.

وأردف البلادي قائلاً: “في هذا العهد الزاهر، عهد خادم الحرمين الشريفين -الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود- انفتحت الخيرات على البلاد بحمد الله، وأسهم -أيده الله- بكل قوة، في تطوير البلاد وازدهارها اقتصاديّاً وعمرانيّاً وفكريّاً وتعليميّاً، فطورها في جميع المجالات، وأصبحت بلادنا مضرب المثل في القوة الاقتصادية والقوة العلمية واللُّحمة بين المواطنين، فجزاه الله عنا خير الجزاء، وجعل ما قدمه للوطن وللمواطن في ميزان حسناته”.

كما ألقى عدد من النزلاء قصائد وطنية من نظمهم، نالت استحسان الجميع، بعد ذلك قام مدير إدارة سجون منطقة المدينة المنورة بتوزيع الهدايا على النزلاء بمناسبة اليوم الوطني.


قد يعجبك ايضاً

هنا.. ترتيب #دوري_جميل بعد اليوم الثاني للجولة الـ12

المواطن ــ أبوبكر حامد  أقيمت اليوم 3 مباريات،