186 رجل أمن يشاركون في تنظيم المرور داخل سوق عكاظ

186 رجل أمن يشاركون في تنظيم المرور داخل سوق عكاظ

الساعة 11:06 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1645
0
طباعة
_DON5228

  ......       

يشارك 186 ضابطاً وفرداً من رجال الأمن بمحافظة الطائف في إدارة الحشود وتنظيم حركة المرور داخل محيط سوق عكاظ والطرق المؤدية إليه.

وبيّن مدير شرطة الطائف -العميد عبدالله بن محمد آل عبيد- أن عدد رجال الأمن المشاركين في سوق عكاظ، بلغ نحو 180 فرداً، موزعين في مواقع السوق، بمساندة 6 ضباط يشرفون على الفرق المشاركة في التنظيم داخل السوق، لافتاً إلى أن تواجدهم بهدف التنظيم في التظاهرة الثقافية الأكبر، والتي تحظى باهتمام محلي وعربي، يُشعر رجالَ الأمن بأهمية المناسبة.

وأضاف العميد آل عبيد، أن دور رجال الأمن تكاملي مع الجهات الأخرى المشاركة، إذ إن العمل الجماعي ثمرته النجاح، ولا بد أن يعمل الجميع يداً واحدة لإنجاح التظاهرة.

من جهته، ذكر خالد الزهراني “زائر للسوق” أن مرتادي سوق عكاظ، يشعرون بالجهود الكبيرة -البشرية والتنظيمية- التي يقدمها رجال الأمن المتفانون في خدمة الجميع، مشيراً إلى أن دورهم تجاوز مهام التنظيم إلى المشاركة في إعادة الأطفال التائهين إلى ذويهم، مبيناً أن ذلك عمل إنساني يشكرون عليه.

وأضاف أنه لوجود مسؤولي الأمن مع زملائهم الضباط والجنود أثر كبير انتظام سير العمل في السوق فضلاً عن التنظيم الجيد من قبل رجال المرور بكل الشوارع المحيطة والمؤدية إلى سوق عكاظ.

 

_DON5465

 

 


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير