4 لجان بشرورة تسابق الوقت لتحضير الاحتفالات باليوم الوطني

4 لجان بشرورة تسابق الوقت لتحضير الاحتفالات باليوم الوطني

الساعة 10:26 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
595
0
طباعة
0

  ......       

سعت اللجنة مبكراً للاستعداد بهذه المناسبة الوطنية حيث عقدت اللجنة اجتماعاً شمل جميعَ الأعضاء المشاركين، تم على إثره تشكيل 4 لجان جميعها تعمل تحت مظلة لجنة أهالي شرورة ويرأسها محافظ المحافظة.

وأوضح مدير مكتب التربية والتعليم رئيس اللجنة الإعلامية -محمد بن عوض جريبة- أن العمل يتم هذه الأيام على قدم وساق ونحن في سباق مع الوقت لتجهيز مقر الحفل، مبيناً أنه تم اختيار ملعب نادي شرورة الرياضي ليكون مقرّ الاحتفال باليوم الوطني.

وأضاف جريبة أن رئيس بلدية المحافظة -المهندس مانع صالح المحامضي- كُلِّف برئاسة لجنة تجهيز وإعداد مقر الاحتفال، موضحاً أنه تم تجهيز منصة الحفل وعمل مسرح متنقل وإنارة سياج الملعب بالكامل بلمبات الزينة وتجديد الإنارة الثابتة مع ما يتناسب وهذه المناسبة العزيزة والغالية على نفس كل مواطن.

وبيَّن جريبة أن اللجنة الأمنية -برئاسة العقيد هادي آل دويس- تبذل جهداً بالترتيب والضبط الأمني داخل وخارج مقر الحفل؛ ليخرج الحفل بشكل آمن، أما اللجنة الإعلامية -برئاسة الأستاذ محمد عوض جريبة- فهي معنية بإعداد فقرات الحفل الخطابي والفقرات الفردية والجماعية والرقصات والشرح.

وقال جريبة: “قمنا بإعداد مسابقة ثقافية وطنية تمت طباعتها، ووزعت على مدارس المحافظة وعلى الجهات الحكومية، ورصد لها جوائز رغبة من اللجنة في مشاركة الجميع هذه الفرحة.

وأشار جريبة إلى أن اللجنة المالية -برئاسة الشيخ صالح بامزعب- معنية بتوفير المبالغ المالية لتغطية الحفل من الناحية المادية، وتم توفير كل ما يلزم لإنجاح هذه المناسبة.

وختم جريبة حديثه بالدعاء لله -عز وجل- أن يديم على هذا الوطن الأمن والأمان في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. برج خليفة يتزين بأعلام الإمارات والمملكة في اليوم الوطني