أبو هداية يناشد ولي العهد إيقافَ مهازل الكرة السعودية

أبو هداية يناشد ولي العهد إيقافَ مهازل الكرة السعودية

الساعة 10:25 مساءً
- ‎فيالرياضة
6740
3
طباعة
6048

طالب محمد أبو هداية -الكاتب الصحفي بصحيفة الرياضة السعودية- الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب بضرورة التدخل السريع لإيقاف المهازل التي تتعرض لها الكرة السعودية في الوقت الحالي من تعدٍّ على لجان اتحاد الكرة بمختلف تخصصاتها من رؤساء بعض الأندية.

الكاتب الرياضي أبو هداية غرّد -عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”- قائلاً: “الرئيس العام مطالب بالتدخل وإيقاف مهازل أي رئيس نادٍ يرى نفسه وناديه أكبر من الأنظمة واللوائح.. يجب التصدي لكل ما يزعزع أعمال اللجان”.

ولم يكتفِ الكاتب أبو هداية بمطالبة الأمير نواف فقط بالتدخل, ولكنه طالب سمو ولي العهد الأمير سلمان بن عبدالعزيز –حفظه الله – بالتدخل إن لزم الأمر, حيث غرد قائلاً: “إذا لم يستطع الرئيس العام إيقافَ مهازل من ظنوا أنهم أكبر من الأنظمة, فإن ولي العهد -حفظه الله- قادر على إعادة الأمور إلى نصابها الصحيح”.

الجدير بالذكر أن الساحة الرياضية السعودية قد شهدت -مؤخراً- مناوشات وخلافات بين رؤساء بعض الأندية، وعلى رأسهم الأمير عبدالرحمن بن مساعد والأمير فهد بن خالد مع بعض لجان اتحاد كرة القدم على خلفية الأخطاء التحكيمية التي تتعرض لها الفرق، وأيضاً العقوبات التي تم فرضها مؤخراً على بعض الأندية.

اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

الملك ينيب ولي العهد في إدارة شؤون الدولة

صدر اليوم أمر ملكي فيما يلي نصه :