إحباط محاولتي تفجير في منتجعي سوسة والمنستير بـ”تونس”

الأربعاء ٣٠ أكتوبر ٢٠١٣ الساعة ٢:٣٧ مساءً
إحباط محاولتي تفجير في منتجعي سوسة والمنستير بـ”تونس”

أحبطت قواتُ أمن ومواطنون تونسيون محاولتي تفجير في منتجعي “سوسة، والمنستير” المتجاورين على الساحل التونسي -اليوم الأربعاء- وفق مصدر من الداخلية التونسية.

وأضاف المصدرُ أنّ شكوكاً ساورت حرّاس أمن في مؤسسات تقع على كورنيش مدينة سوسة وقوات أمن إزاء شخص كان يحاول الدخول إلى منطقة تقع بين فندق الرياض-نخيل ومحلات تجارية، وسط منتجع سوسة، من منفذ لا يستخدمه الزوار العاديون.

وأوضح أنّه بالاقتراب من المهاجم بادر إلى تفجير نفسه بواسطة حزام ناسف وذلك بالقرب من المنطقة الشاطئية التابعة للفندق، مضيفاً أنه لم تحدث أضرار بشرية أو مادية.

وأضاف الشاهد أنّ قوات الأمن طوقت المنطقة في الوقت الذي بدأ بعض عناصرها في مطاردة شخص آخر أفادت معلومات أنه كان شريكاً للقتيل.

وبعد ذلك بأقل من ساعة، قالت وسائل إعلام تونسية إنّ السلطات اعتقلت “انتحارياً ثانياً” بالقرب من مقبرة الزعيم الراحل الحبيب بورقيبة في مدينة المنستير التي لا يفصلها عن مدينة سوسة سوى بضعة أميال.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • سعاد الجزائر

    أهلا هل هناك حرب في حي الرياض بسوسة بتونس أم هي مجرد اشاعات من أجل اثار مناقدات ومشاكل مثل ما حدث في الجزائر في سنوات التسعينيات جواب من فضلكم انا حابة أزور تونس الشقيقة هاذا الصيف.