العرفج: أكتب (14) مقالاً كل أسبوع تتوزع على أكثر من صحيفة

السبت ٥ أكتوبر ٢٠١٣ الساعة ١:٢٩ مساءً
العرفج: أكتب (14) مقالاً كل أسبوع تتوزع على أكثر من صحيفة

أقيمت محاضرة “معركتي مع القلم وسرقاتي للحروف” للدكتور أحمد العرفج بمسرح دار الجوف للعلوم، وذلك ضمن فعاليات ملتقى “كلنا نقرأ”، والذي تنظمه اللجنة الثقافية بمجلس شباب منطقة الجوف.

وأدار المحاضرة وقدمها الإعلامي علي العلياني -مقدم برنامج يا هلا- على قناة روتانا خليجية.

وقال العرفج، إنه خلال الأسبوع الواحد يكتب ما يقارب 14 مقالاً، وأن تلك المقالات لم تحتكر لصحيفة أو مجلة معينة، بل توزعت في أكثر من صحيفة، وكل هذا يعود لواسطة القلم، فهو الذي كتب، وهو الذي نشر.

ثم تحدث العرفج عن سرقاته الحروف، معترفاً بها، وأنهما لمقالين فقط، وكانت في بداية مشواره في كتابة المقالات، ولم يأخذ عليهما أي مقابل، ولكن نشرا باسمه.

وفي سؤال وُجه للعرفج عن الاتهام بالليبرالية، ذكر أنه اتهام باطل وتصنيفات سريعة دون التمعن والتدقيق، متحدياً -في الوقت ذاته- من يدينه بهذا الاتهام أن يأتي بالدليل؛ فجميع المقالات والكتب خالية من سب الدين والسياسة، وإنما هي انتقادات داخل المجتمع.

ودشن العرفج كتابه “المندي المنتظر” والذي أعلن مسبقاً بأنه سوف يُدشن في ملتقى “كلنا نقرأ” وسط حضور من الأدباء والكتاب وشباب المنطقة.

وكان ملتقى “كلنا نقرأ” قد اختتم فعالياته مساء أمس، بحضور أدباء ومثقفي الجوف، وتحت رعاية أمين مجلس شباب الجوف، الدكتور بدر المعيقل.

4

3

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • متعب المالكي

    كل ما سطرت يدك تلقاه يوم الوقوف بين يدي الله

  • درويش

    أحترم هذا الكاتب كثيرا الله يوفقه وبخصوص كتاب المندي المنتظر أتوقع أن يصدر قرار بمنعه !!!! لأن عنوان الكتاب فيه شيء من التهكم بالشيعة والشيعة كما تعلمون عندهم الحساسية زايدة وهذا ماسيدفعهم لإبراق البرقيات وإرسال الخطابات والإحتجاجات ضد الكتاب والكاتب …. ولا نستعجل الأحداث , نصبر ونشوف