“صحة الباحة” تنهي عقدَ طبيب هندي لعدم حمله شهادة مزاولة المهنة

الخميس ٣١ أكتوبر ٢٠١٣ الساعة ٩:٢٢ صباحاً
“صحة الباحة” تنهي عقدَ طبيب هندي لعدم حمله شهادة مزاولة المهنة

علمت “المواطن” أنّ مديرية الشؤون الصحية بالباحة بعثت بخطابٍ عاجل بشأن إلغاء خدمات الطبيب الهندي (رافي) الذي يعمل دون شهادة مزاولة المهنة بعد فشله ٣ مرات في اجتياز اختبار هيئة التخصصات الطبية.

وأوضحت المصادرُ أنه تم إيقافه فعلياً عن مزاولة المهنة تمهيداً لترحيله من البلاد بعد قرابة العام من عمله طبيباً بمستشفى المندق العام.

وكانت “المواطن” قد فجرت ظهر أمس الأربعاء خبر الطبيب -غير المؤهل بشهادة المزاولة- وأنه قد يكون سبباً في وفاة المقيم الباكستاني (أسلم) قبل عيد الأضحى بثلاثة أيام.
0

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • كلمة حق

    يعني لازم الاعلام يتدخل مافي واحد في مستشفي المندق يقول كلمة حق
    حتي العاملين
    الساكت عن الحق شيطان اخرس

  • وليد الفلو

    هذا تأكيدا لكلامي أن وزارة الصحة تستقطب الوافدين وتبدأ رحلة تعليمهم على ظهور المواطنين وللأسف انها تروج فكرة أن الوزارة ﻻتتعاقد اﻻ مع كفاءات عملهم منافي لتصريحاتهم .. والتشديد والتشكيك دائما يكون على أبناء هذا البلد للأسف ان السعودي يجب عليه اجتياز اختبار التخصصات الصحية ليتم تسليمه شهادة التخرج سواء من معهد او كلية او جامعة نتمنى من وزير الصحة الإهتمام بالمريض بدﻻ من التركيز على محاربة توظيف الخريج السعودي ومحاولة تشوية سمعته لترسيخ مفهوم ان السعودي ﻻيفقه في المجال الطبي ليتسنى له التعاقد مع عاهات تتدرب على مرضانا لأهداف خاصة .. قال ايش قال المريض أوﻻ