وشم على ذراع هندي يرشده لعائلته المفقودة منذ 24 عاماً

الجمعة ١٨ أكتوبر ٢٠١٣ الساعة ١١:٣٣ مساءً
وشم على ذراع هندي يرشده لعائلته المفقودة منذ 24 عاماً

عثر شرطي هندي على والديه أخيراً، بعد أن فقدهما في محطة قطار مكتظة قبل 24 عاماً، بفضل وشم على ذراعه.

وفقد الشرطي الهندي جانيش راجوناث دانجاد والديه عام 1989، وهو في سن السادسة، بعد أن صعد إلى القطار من دونهما، حيث وجد نفسه في بومباي، واهتم به صياد سمك قبل أن يوضع في ملجأ للأيتام.

وتعرض جانيش لحادث سير دخل على إثره في غيبوبة لمدة أربعة أشهر، كافح بعدها لاستعادة ذاكرته وكل التفاصيل الممكنة عن عائلته، وظل سنوات يطلع على أرشيف الشرطة بشأن الأشخاص المفقودين، قبل أن يصبح هو شرطياً بدوره عام 2011.

وقال جانيش “لم أتخل يوماً عن فكرة العثور على عائلتي”، مؤكداً أن الدليل الوحيد الذي كان يملكه في بحثه، هو عبارة عن وشم على ذراعه اليمنى يحمل اسم والدته “ماندا”.

وتابع: عثرت في أرشيف ملجأ الأيتام الأول الذي دخلت إليه على اسم المكان الذي كان يعيش فيه “ماما بانجا” وهي منطقة قريبة من بومباي. وقبل أيام توجه إلى هذه المنطقة مع زملاء له بحثاً عن والدته، فاقتيد إلى كوخ سيدة مسنة تقيم فيه منذ سنوات.

وأضاف: “أكدت المسنة أنها فقدت ابناً قبل سنوات، ورداً على احتمال وجود علامة تميزه قالت إنه يحمل وشماً على ذراعه، ولما عرض عليها وشمه تعرفت عليه فوراً”.

وأردف جانيش قائلاً: “بقينا صامتين لدقائق قبل أن نتعانق ونحن نبكي، مشيراً إلى أنه ينوي الآن تمضية أكبر وقت ممكن مع والدته وشقيقيه وشقيقته.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • جلعوديه الرياض

    مب عاقلين هالهنود حتى افلامهم صارت حقيقه … يا حبي لافلامهم احس يلعبون علينا … هههههه

  • عبدالرحمن الزنيد

    فلم هندي حقيقي ههههه