آل الشيخ يوقع عقوداً لتنفيذ 134 دورة تدريبية بأكثر من 3 ملايين ريال

آل الشيخ يوقع عقوداً لتنفيذ 134 دورة تدريبية بأكثر من 3 ملايين ريال

الساعة 4:43 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
355
0
طباعة
الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ

  ......       

وقّع الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر -الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، مؤخراً، بديوان الرئاسة بالرياض- عقد مشروع تنفيذ دورات تدريبية لأعضاء الهيئة بمناطق الشرقية وعسير وجازان ونجران والباحة، بمبلغ إجمالي قدره (3,245,650) ريالاً .

ويشمل توقيع العقد تنفيذ (134) دورة تدريبية و(15) ورشة عمل، تستهدف كل دورة (25) متدرباً؛ بحيث تستوعب ما مجموعه (3350) موظفًا ميدانيّاً وإداريّاً من منسوبي فروع الرئاسة العامة بمناطق الشرقية وعسير وجازان ونجران والباحة.

وتلبي هذه الدورات الاحتياجات التدريبية لمنسوبي فروع الرئاسة العامّة بالمناطق المذكورة، حيث تشمل برامج ميدانيّة، وتخصصيّة، ونظاميّة، وبرامج في تطوير الذات، إضافة إلى برامج وورش عمل في الجوانب الإدارية والإعلامية.

ويتناول البرنامج الميداني دورات تأسيسية للأعضاء الميدانيين، ومهارات التعامل مع الأشخاص في الميدان، إضافة إلى موضوعات متعددة في هذا المجال.

وتشمل البرامج التخصصية دورات في مكافحة السحر والتعامل مع الجرائم المعلوماتية، والاحتساب على الابتزاز، والاحتساب على المسكرات، وإدارة الأزمات في الميدان، وغير ذلك من الدورات التخصصية.

ويأتي توقيع هذا العقد مكمِّلاً للبرامج التدريبية في جميع فروع الرئاسة العامة؛ حيث وقّع معالي الرئيس العام -مؤخراً- عقود دورات تدريبية في (8) مناطق، تضاف إلى العقد الأخير الذي استهدف (5) مناطق، ليكون بذلك شاملاً لجميع فروع المملكة الثلاثة عشر، بمبلغ إجمالي قدره (11,119,035) ريالاً، وبإجمالي عدد (488) برنامجاً تدريبيّاً يستهدف تدريب (12200) متدرب، إضافة إلى (45) ورشة عمل.


قد يعجبك ايضاً

الملك سلمان يشرف الليلة الاحتفال الكبير بمركز الشيخ جابر الثقافي

المواطن – الكويت  زيارة تاريخية ولقاء قمة.. بهذه