أبو هداية: أطالب بإبعاد المهنا والتعاقد مع رئيس لجنة أجنبي

أبو هداية: أطالب بإبعاد المهنا والتعاقد مع رئيس لجنة أجنبي

الساعة 9:35 صباحًا
- ‎فيالرياضة
380
0
طباعة
أبو هداية

  ......       

طالب محمد أبو هداية -الكاتبُ الرياضي بصحيفة الرياضة السعودية- عمر المهنا رئيس لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم بالاستقالة فوراً، مؤكداً أن تيار الأندية وغضبه الجارف (إدارات ومدرجات وإعلام) سيكون بمثابة المسمار الأخطر في نعش لجنة المهنـا.

أبو هداية هاجم المهنا بشدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلاً: “كوارث الحكام ليست تقديرية وعقوباتهم ليست معلنة.. والمهنـا يزيدهم حصانة رغم غضب أغلب الأندية.. إذاً: المهنا وحده يتحمل أي تداعيات مستقبلاً”.

وواصل أبو هداية هجومه على رئيس لجنة الحكام، موضحاً أن أي مسؤول يحمل أمانة ولا يستشعر خطورة قرارات من حوله من (موظفيه) سيدفع الثمن غاليـاً.. ولو بعد حين (!!), كما قال أيضاً: “الاتفاق, النصر, الاتحاد, الأهلي, نجران, الرائد.. والعدد مرشح للزيادة! هذه الأندية تعترض على التحكيم بشكل واضح وليس من العدل تجاهلهم أبداً (!!)”.

وطالب أبو هداية الكاتب بصحيفة الرياضة بضرورة إقالة المهنا من رئاسة لجنة الحكام تحت أي مسمى سواء إقالة أو استقالة أو إبعاد أو تسريح أو طرد أهم شيء (المهنـا) يُغادر فـوراً، المسألة ما عادت تطاق (!!), على حد تعبيره.

واختتم أبو هداية تغريداته عبر تويتر مطالباً -بسُخرية- بالتعاقد مع رئيس لجنة حكام أجنبي, فقد غرد قائلاً: “أعتقد أن جلب رئيس لجنة تحكيم (أجنبي وذي خبرة عريضة) أفضل بكثير إن كان هناك من يريد تطويراً حقيقياً.. وليس تطوير أساليب الغش في تعطيل الأندية!”, “لا توجد أسماء حقيقية مرشحة لرئاسة لجنة الحكام. وبالتالي البحث عن رئيس أجنبي ذي كفاءة وخبرة أفضل ويُشترط في عقده برامج تطوير حقيقية للحكام”.


قد يعجبك ايضاً

ريال مدريد يتعادل مع برشلونة في لحظات “النهاية” بهدف لكل منهما

المواطن – واس تعادل فريق ريال مدريد مع