أبو هداية: الاتحاد أصبح (ملطشة) ومحطة لجمع النقاط

أبو هداية: الاتحاد أصبح (ملطشة) ومحطة لجمع النقاط

الساعة 10:00 مساءً
- ‎فيالرياضة
845
0
طباعة
12121

  ......       

أكد محمد أبو هداية الكاتب الرياضي بجريدة الرياضة السعودية أن قرار الإسباني بينات المدير الفني لفريق الاتحاد بإغلاق التدريبات في وجه الجماهير هو ملف غامض يدفن السوء ولا يظهره إلا في اللقاءات الرسمية, على حد تعبيره.

وغرد أبو هداية عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” موجهاً حديثه للإدارة الاتحادية قائلاً: “إذا ما عندكم حلول, خدوها من قاصرها وريحونا, تروه نادي الاتحاد وليس أملاك خاصة لأي شخص, لكم سنة ونصف الآن ونفس الأعذار بلا حلول”.

وواصل الكاتب بجريدة الرياضة تغريداته المهاجمة لإدارة الاتحاد قائلاً: “إما أن يكون هناك قرار لتعديل هذه الأوضاع المتردية, أو ارحلوا وأعطوا الفرصة لمن يستطيع إخراج النادي من هذا الطيش والتيه والهوان”.

وأكد أبو هداية أيضاً أن فريق الاتحاد لم يعد له هيبة بين الفرق مؤخراً, حيث قال: “أصبح الاتحاد ملطشة ومحطة للنقاط ومطمع كل الفرق في عهد الفايز وجمجوم, المشغولين برصد الأعذار والمبررات, عندكم حلول وإلا ما نريد فهلوة”.

واختتم الكاتب محمد أبو هداية تغريداته عبر حسابه على تويتر قائلاً: “ندعم الإدارة ونقف معها (نعم) حين تكون قادرة على إيجاد حلول والتدخل لاحتواء أزمة.. أما بهذا الشكل.. فأي شخص بإمكانه إدارة العميد بالتنظير”.


قد يعجبك ايضاً

خبراء: الاستثمار المؤثر والمستدام بالقطاع غير الربحي أصبح توجهاً عالمياً

المواطن – الرياض أكد متحدثون دوليون، أن الاستثمار