أبو هداية: صدارة النصر مكسب وحان الوداع يالمولد

أبو هداية: صدارة النصر مكسب وحان الوداع يالمولد

الساعة 3:46 مساءً
- ‎فيالرياضة
420
1
طباعة
1

  ......       

أكد الكاتب الرياضي محمد أبو هداية أنه من المنصف للرياضة السعودية والمنافسة الشريفة أن يكون نادي النصر متصدراً لدوري جميل وفي طريقه لإعادة توازن الكرة السعودية بشكلٍ عام, مشيراً أيضاً إلى أن بعض مشجعي الأندية إذا رأوا (الحقيقة) وشربوها واقعاً مؤلماً.. يحدث لهم تسمم فكري مزمن! فهم يعيشون في غيبوبة سنوات طويلة!, على حد تعبيره.

الكاتب أبو هداية غرد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلاً: “إعلام المنافقون والكذابون هم أكثر المتضررين من عودة (العالمي).. نظّفوا دواخلكم وصفّوا نواياكم لتنعموا بالحقيقة دون منغصات (!!)”.

وتطرق الكاتب بجريدة الرياضة السعودية إلى ديربي جدة بين فريقي الأهلي والاتحاد والذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين, قائلاً: “الإتحاد لم يستفيد من هدية (العمري) المجانية.. والأهلي فاقد للتركيز..  ديربي سلبي في كل شيء وتألق لحارسي الفريقين فقط!”.

وشن أبو هداية هجوماً شديداً على لاعبي فريق الاتحاد أسامة المولد ومبروك زايد, حيث غرد قائلاً: “من أكثر مكاسب الإتحاد في الديربي.. غياب أسامة المولد (!!)”, “أسامة المولد وهو لاعب خسارة وهو مصاب خسارة.. أتمنى بيع عقده (!!) مع احترامي لمبروك زايد المخالصة جاء وقتها (!!)”.

واختتم الكاتب أبو هداية تغريداته على تويتر مطالباً الإدارة الاتحادية بسرعة التحرك لمعالجة أزمتي المولد وزايد, حيث غرد قائلاً: “لكي لا يقع نادي الإتحاد في مأزق مونتي والشلة إياها.. فمن المفترض إيجاد حلول مناسبة لعقد أسامة ومخالصة مبروك! الأزمة ستعود ما لم يكن حراك!”.


قد يعجبك ايضاً

الهلال يضرب الشباب بثلاثية ويحافظ على صدارة #دوري_جميل

المواطن ــ أبوبكر حامد حافظ الهلال على صدارة