أسرة سعودية تحتفل بعودة خادمتها الإندونيسية من الإجازة

أسرة سعودية تحتفل بعودة خادمتها الإندونيسية من الإجازة

الساعة 8:18 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1685
9
طباعة
16

  ......       

احتفلت عائلة سعودية بعودة خادمتها المنزلية بعد أن تمتعت بإجازتها في بلدها بعد عمل استمر 3 سنوات متواصلة في منزل كفيلها.

وكان الحفل الذي أعدته العائلة عبارة عن “تورتة” كتب  عليها (مرحباً إيبا) و”شموع” و”زينة”، معبرين بذلك عن سعادتهم الغامرة بعودتها مجدداً لمنزل العائلة بالرياض.

وقال كفيل الخادمة: “بعد أن أمضت في عملها ثلاث سنوات على الرغم من أن عقدها سنتان، إلا أنها وافقت على العمل سنة أخرى، طلبت بعدها إجازة ثلاثة أشهر على أن تعود مرة أخرى، فوافقنا على ذلك مع أننا كنا غير متوقعين عودتها في ظل إيقاف الاستقدام من إندونيسيا.

وأضاف: “تفاجأنا باتصال من الخادمة تؤكد عودتها، وخلال أسبوعين تم إنهاء إجراءات العودة، الأمر الذي دفعنا للتوجه للمطار لاستقبالها في ساعة متأخرة من الليل”، مشيراً إلى أنهم أقاموا الحفلة في اليوم التالي بالمنزل بحضور جميع أفراد العائلة تقديراً وعرفاناً لوفائها وما تتمتع به من أخلاق وإخلاص في العمل طوال فترة عملها.

وأوضح كفيل الخادمة: تم إعلامها بزيادة راتبها من 1000 إلى 1300 ريال دون أن تطالب بالزيادة، موضحاً أن معارفه عندما علموا بعودة خادمته طلبوا منه الموافقة على دعوتها لإقامة مأدبة عشاء على شرفها بمناسبة عودتها.

وأردف قائلاً: ” الخادمة لم تكتفِ بالعودة، بل جلبت معها هدايا للأطفال  ومشغولات يدوية هدية منها للأسرة”.

من جهتها عبرت الخادمة عن شكرها وتقديرها للعائلة على حسن الاستقبال والضيافة، وقالت أنا سعيدة بالعمل مجدداً مع أسرة تحترمني وتقدرني وتعاملني  كفرد من الأسرة.

11


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. أمر ملكي بإعفاء مدير عام الجمارك من منصبه

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين