“أسيل” تنتظر إنقاذها بالعلاج في مستشفى بوسطن للأطفال

“أسيل” تنتظر إنقاذها بالعلاج في مستشفى بوسطن للأطفال

الساعة 12:42 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3410
11
طباعة
4

  ......       

ناشد والد الطفلة أسيل فهد عبدالله الجعفري المسؤولين والجهات المختصة، المساهمة في علاج ابنته من مرض متلازمة “رت” وتحويلها لمستشفى بوسطن للأطفال المتخصص في هذا المرض.

وقال الجعفري: إنه راجع المستشفى العسكري ومستشفى الملك خالد بتبوك ومدينة الملك فهد الطبية بالرياض، ولكن لم تتحسن حالة ابنته حتى الآن.

وأوضح أنها في السابق كانت تمسك بيدها وتحبو على الأرض، أما الآن فمجرد جسم لا حركة فيه، مضيفاً أن حالتها تزداد سوءاً يوماً بعد يوم.

وأشار إلى أنه لدى أحد زملائه في تبوك، فتاة لديها المرض نفسه والأعراض نفسها، وقد صدر أمر لعلاج ابنتهم بمستشفى بوسطن، موضحاً أنه تواصل مع والد الفتاة وبين له أن وضعها في تحسن مستمر.

وقال الجعفري إنه قام بإرسال برقية لخادم الحرمين الشريفين، وقد تم تحويل البرقية لوزارة الصحة، التي بدورها حولتها لأهلية العلاج بالخارج، والذين بدورهم رفضوا علاجها خارجيّاً، بحجة أن علاجها متوفر هنا، مع العلم أن الطفلة لا تزال تصارع المرض منذ ثلاث سنوات، ولم يتم إيجاد العلاج المناسب لها.

وأضاف الجعفري، أنه قدم إلحاقاً في أمريكا منذ ما يقارب ثلاثة أسابيع؛ حيث إنه يعمل عسكريّاً في القوات الجوية، متمنياً أن يتم قبوله لتسهيل إجراءات ابنته.

وأوضح الجعفري أنه كله أمل في خادم الحرمين الشريفين -وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني- أن يوجهوا الجهات المختصة بإنهاء إجراءات ابنته، والسماح لها بالذهاب لبوسطن لتلقي العلاج اللازم.

للتواصل والاستفسار عن حالة الطفلة عبر البريد الإلكتروني :
 info@almowaten.net

 

aa

5


قد يعجبك ايضاً

الملك في برقية لـ “تميم” : الزيارة أتاحت تعزيز علاقتنا الأخوية

المواطن – واس بعث خادم الحرمين الشريفين الملك