أعمال ملتقى الباحة للإعلام تبدأ خلال 22 و23 محرم المقبل

أعمال ملتقى الباحة للإعلام تبدأ خلال 22 و23 محرم المقبل

الساعة 9:50 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
415
0
طباعة
الباحة

  ......       

أكملت أمانة ملتقى الباحة للإعلام الترتيبات النهائية لإقامة الملتقى برعاية الأمير مشاري بن سعود أمير منطقة الباحة خلال الفترة  من 22- 23 محرم من العام القادم الموافق 26- 27 نوفمبر 2013م، وذلك في قاعات مركز الملك عبدالعزيز الحضاري بمدينة الباحة.

وحصلت الأمانة على موافقة أمير المنطقة، الأمير مشاري بن سعود، ورئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار الأمير سلطان بن سلمان، ووزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز محيي الدين خوجة للمشاركة كمتحدثين رئيسيين في الجلسة الافتتاحية تحت عنوان “الإعلام والتنمية”.

وأوضح أمين عام الملتقى محمد بن صالح آل ناجم في تصريح صحفي أن الجلسة الافتتاحية عبارة عن ندوة وحوار مفتوح يتم خلالهما طرح قضية التنمية من منظور إعلامي للعلاقة التبادلية بين هذين المحورين المهمين وانعكاساتهما على الاقتصاد والتنمية الوطنية وتحقيق معدلات تزايدية للنمو، إضافة إلى دور الإعلام في إبراز ما تحظى به المناطق من دعم سخي من قبل الحكومة في مجال زيادة المكاسب التنموية.

وأضاف أنه سيشارك في الجلسة لفيف من رجال الإعلام من رؤساء تحرير وقادة الأجهزة الإعلامية وكتاب وإعلاميين من جميع وسائل الإعلام المختلفة لإثراء النقاش وتأييد الدور الإعلامي في ترسيخ المفاهيم التنموية ومتطلباتها على جميع المستويات.

وأفاد آل ناجم أن الأمانة تلقت موافقة رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون عبدالرحمن الهزاع، ورئيس وكالة الأنباء السعودية عبدالله بن فهد الحسين والمشرف على الإعلام الداخلى الدكتور عبدالعزيز العقيل وعدد من الإعلاميين.

وأبان آل ناجم أن اللجان العاملة تحت إشراف الأمانة تواصل أعمالها كل فيما يخصها من دعوات وتسويق وإعداد للحملة الإعلامية، مشيراً إلى أن العنوان الرئيس للملتقى بمسمى “الإعلام والتنمية” كخط عام ومحور أساسي لكافة المداولات والمناقشات التي سيتطرق إليها المشاركون والمتحدثون على منصة هذا الحدث الأول وغير المسبوق، منها: السياسة الإعلامية السعودية في ظل المتغيرات الجديدة، الإعلام والسياحة، المخالفات الإعلامية والصحفية بعد التنظيمات الجديدة، الكتابة الصحفية بين المسؤولية والحرية، التجربة النسائية في الإعلام, مستقبل الإعلام التقليدي أمام الإعلام الجديد، نموذج في الإعلام الجديد، ومديرو العلاقات العامة والناطقون والمتحدثون الإعلاميون بين الواقع والمأمول.


قد يعجبك ايضاً

فيديو مؤثر.. #المغامسي: ماينويه المرء في قلبه لبعض أعمال القلوب تغيب عن علم الملائكة

المواطن – المدينة  قال إمام وخطيب مسجد قباء