أعيان وأهالي الرميدة يكرمون أمين الطائف ويمنحونه درعاً تقديرية

الإثنين ٧ أكتوبر ٢٠١٣ الساعة ٤:٣٩ مساءً
أعيان وأهالي الرميدة يكرمون أمين الطائف ويمنحونه درعاً تقديرية

كرّم أعيان وأهالي منطقة الرميدة أمين الطائف -المهندس محمد بن عبدالرحمن المخرج- تقديراً لجهوده في خدمة المنطقة ودعمها بالخدمات؛ حيث قدم له الأهالي درعاً تقديرية.

ونوه أهالي وأعيان المنطقة، باعتماد المخطط التنظيمي والتوجيه السامي الكريم بإيصال التيار الكهربائي للرميدة، سائلين الله العلي القدير أن يحفظ القيادة الرشيدة، وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين -الملك عبدالله بن عبدالعزيز- وسمو ولي عهده الأمين، وسمو النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء (حفظهم الله).

من جانبه، أكد المهندس المخرج، أن الطائف تعيش مرحلة استثنائية من التنمية والتطوير في هذا العهد الزاهر، أسوة بباقي مناطق ومحافظات المملكة.

وأشار إلى أن جميع المقترحات التي قدمها الأهالي، ستتم دراستها من قبل الأمانة والمجلس البلدي، وسيتم اتخاذ اللازم نظاميّاً بشأنها.

وكشف توجيهات صاحب السمو الملكي، الأمير خالد الفيصل -أمير منطقة مكة المكرمة- وصاحب السمو الملكي، الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز -وزير الشؤون البلدية والقروية- القاضية بالتسهيل على المواطن وإيصال الخدمات له، ودعمهما المستمر لكل المشروعات الخدمية.

وأوضح أن ما تقوم به الأمانة في جميع الأحياء والضواحي والمراكز، ما هو إلا عملها المنوط بها.

وأشاد أمين الطائف بتعاون الأهالي وتجاوبهم، مؤكداً أن استمرار التعاون مطلب مهم، ويجب على السكان أن يتعاضدوا مع الأمانة، لاحتواء التعديات وكل الملاحظات بما يساعد على إنشاء حي نموذجي متكامل الخدمات.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • محمد سالم العتيبي

    نشكر وزير البلدية والئؤون القروية الأمير متعب بن عبدالعزيز ومعالي أمين محافظة الطائف .

  • العتيبي

    الشكر كلة لله ثم لوزير البلدية الامير منصور بن متعب… وهؤلاء لا يمثلون اهل الرميدة

  • ابو مازن

    لو اعطوه كم قطعة تجارية كان مشت امورهم