أمانة عسير تسحب مشروعين من مقاوليهما

أمانة عسير تسحب مشروعين من مقاوليهما

الساعة 5:31 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
615
0
طباعة
الخليل خلال لقاءه بالمقاولين

  ......       

واصلت أمانة منطقة عسير، سحب المشاريع المتعثرة من المقاولين، وذلك بصفة نهائية؛ حيث أعلنت -صباح اليوم- عن سحب مشروع تسوير مقابر ومشروع سفلتة وإنارة وأرصفة، من المقاولين المتعهدين بتنفيذهما.

وقال مدير عام الإشراف والتنفيذ على المشاريع -المهندس عيسى المطوع- إن ذلك بعد أن ثبت تأخرهما في إنهاء أعمال هذين المشروعين دون سبب مقنع، ولم يثبت وجود أية عوائق خارجة عن الإرادة البشرية.

وأضاف أن هذا التوجه من أمانة المنطقة، جاء خلال الاجتماع الدوري الذي عقده أمين منطقة عسير -المهندس إبراهيم الخليل- مع وكيل الأمين للمشاريع والتعمير -المهندس علي الحسنية- بحضور عدد من المقاولين المنفذين للمشاريع في مدينة أبها.

وأكد أمين منطقة عسير -المهندس إبراهيم الخليل- أن الأمانة لن تتوانى في اتخاذ الإجراءات النظامية بحق أي مقاول متهاون، وسيتم تطبيق العقوبات النظامية بحقه.

وشدد الخليل على ضرورة متابعة المشاريع الجاري تنفيذها بشكل مستمر، للتأكد من التزام المقاولين بالجودة والمدة الزمنية، مشيراً إلى أن مثل هذا التأخير في هذه المشاريع يضرّ بالبنية التحتية بالمنطقة، وعلى كل مقاول أن يشعر بروح المسؤولية تجاه ما وكِّل إليه من مشاريع.


قد يعجبك ايضاً

بالصورة.. تساؤلات عن شهادة شكر من الربيعة لمستشفى عسير بختم الشؤون الصحية!

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير تعجب