أمير عسير يثمِّن جهود الإدارات الحكومية في إنجاح احتفالات اليوم الوطني

أمير عسير يثمِّن جهود الإدارات الحكومية في إنجاح احتفالات اليوم الوطني

الساعة 12:11 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة, السعودية اليوم
525
0
طباعة
gpj

  ......       

ثمّن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير الجهود التي قامت بها الجهات المشرفة والمنظمة من جميع الإدارات الحكومية في محافظات ومراكز المنطقة لتنظيم البرامج والاحتفالات باليوم الوطني في ذكرى توحيد المملكة العربية السعودية الثالثة والثمانين على يد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن، طيب الله ثراه.

وكان سموه قد بعث في وقتٍ سابق بشهادات شكر وتقدير لهذه الجهات، مثمناً في الوقت ذاته دور وكيل إمارة منطقة عسير المساعد للشؤون التنموية المشرف على احتفالات المنطقة باليوم الوطني أحمد القحطاني، ورئيس اللجنة المنظمة ناصر بن سفر بن زميع وجميع رؤساء اللجان الفرعية.

وبين سموه أن ذكرى توحيد هذه البلاد غالية على جميع أفراد المجتمع، وهو ما انعكس بالفرح والسرور على الجميع في هذه الذكرى الوطنية.

من جهتهم قدم رؤساء اللجان المشرفة والمنظمة لاحتفالات اليوم الوطني في محافظات ومراكز المنطقة شكرهم وتقديرهم لسمو أمير المنطقة على الدعم المتواصل من قبل سموه؛ لأجل إنجاح هذه الاحتفالات والبرامج في محافظات المنطقة ومراكزها والخروج بها في أبهى حلة، موضحين أن سموه لا يألو جهداً في دعم أبناء المنطقة صغاراً وكباراً والوقوف إلى جانبهم في جميع الأوقات.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. تمديد خدمة الأعضاء المتفرغين في اللجنة الدائمة للفتوى

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين