أمير عسير يوجه بفتح عضوية “منتسب” بمجلس شباب المنطقة

الأربعاء ٢ أكتوبر ٢٠١٣ الساعة ٢:٣٥ مساءً
أمير عسير يوجه بفتح عضوية “منتسب” بمجلس شباب المنطقة

وجه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس شباب المنطقة بفتح باب العضوية لجميع أبناء المنطقة من الجنسين للانضمام إلى مجلس النادي والحصول على عضوية (منتسب) والاستفادة من الخدمات التي يقدمها لهم المجلس إيماناً بالدور الفعال للشباب في الحركة التنموية بالمنطقة فضلاً عن أنهم ثروة تحرص عليها جميع الأمم.

من جهته أوضح أمين مجلس شباب المنطقة عادل آل عمر طرق الانتساب إلى المجلس، عبر الحصول على عضوية منتسب من خلال الرابط www.shababaseer.org.sa  . ومن ثم القيام بزيارة المجلس لاستلام بطاقة العضوية .

وأوضح آل عمر أن العضو يستطيع الحصول على عضوية نادي الأعمال التطوعية، بالإضافة إلى أولوية حضور فعاليات المجلس والاستفادة من الخصومات المقدمة للشباب كما سيكون هناك لقاءات دورية مجدولة مع أعضاء المجلس وفرصة تمثيل شباب المنطقة في الملتقيات والمناسبات الرسمية وكذلك الاستفادة من الخصومات المقدمة للأعضاء من قبل شركاء المجلس.

ودعا آل عمر شباب وشابات المنطقة إلى المبادرة والانضمام إلى المجلس وتقديم ما لديهم من آمال وطموحات تخدم أبناء المنطقة من خلال هذه العضوية، مبيناً أن آخر موعد لاستقبال طلبات العضوية سيكون في 30/12/1434هـ.

وتأتي هذه الدعوة ضمن خطط المجلس للتوسع في خدماته وإتاحة الفرصة لأكبر شريحة للانضمام تحت مظلة المجلس.

345