أمير مكة يطلع على مشاريع الكهرباء بالمنطقة خلال السنوات المقبلة

أمير مكة يطلع على مشاريع الكهرباء بالمنطقة خلال السنوات المقبلة

الساعة 2:35 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
375
0
طباعة
خالد الفيصل يستقبل علي البراك

  ......       

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة بمكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الأحد الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للكهرباء المهندس علي البراك والذي قدم لسموه تقريراً عن مشاريع الشركة خلال الست سنوات الماضية.

واطلع سمو أمير المنطقة على عرض عن المشاريع التي تم تنفيذها من العام 2008 وحتى العام 2013م بالإضافة للمشاريع التي سيتم تنفيذها خلال الخمس سنوات المقبلة.

وتضمن العرض قدرات التوليد خلال الخمس سنوات المقبلة والتي ستبلغ 8405 ميجاوات بزيادة عن الأعوام التي سبقتها بنسبة 58% فيما بلغ عدد المشاريع التي تم اعتمادها خلال الفترة نفسها 200 مشروع في مختلف محافظات منطقة مكة بقيمة تتجاوز 51 مليار ريال، فيما تم اعتماد 30 مشروعاً في ميزانية العام 2013 بقيمة 20 مليار ريال.

من جهة أخرى يتفقد سمو أمير مكة ورئيس لجنة الحج المركزية اليوم الاثنين ميناء جدة الإسلامي يتم خلالها استقبال فوج من حجاج البحر والترحيب بهم والاطلاع على إجراءات استقبال الحجاج والاستعدادات التي تم اتخاذها في هذا الشأن.

وتأتي الجولة في إطار متابعة واهتمام سموه بتفقد مرافق العمل بالإدارات والأجهزة المعنية بخدمة حجاج بيت الله الحرام والوقوف على الخدمات المقدمة للحجاج.


قد يعجبك ايضاً

القبض على ثلاثيني قتل مواطناً في طريف بطلق ناري

المواطن – شريف النشمي – طريف توفي مواطن