أمين عسير يطالب بإشراك هيئة المهندسين في لجان المشاريع المتعثرة

أمين عسير يطالب بإشراك هيئة المهندسين في لجان المشاريع المتعثرة

الساعة 6:23 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
790
0
طباعة
______-____-_____-__-_____-______

  ......       

أكد أمين منطقة عسير المهندس إبراهيم بن محمد الخليل بضرورة تفعيل دور الهيئة السعودية للمهندسين ودعمها من قبل الجهات الحكومية مع ضرورة مشاركتها في لجان المشاريع المتعثرة ودفع عجلة التنمية السياحية ولجنة التنسيق المروري ولجنة إدارة الرخص والرقابة، وذلك لتحديد الشوارع التجارية والسكنية وغيرها.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد بمكتب الخليل اليوم الثلاثاء بحضور مدير فرع الهيئة السعودية للمهندسين المهندس عبد اللطيف العابسي، وأعضاء الهيئة، ومدير عام إدارة الرخص والرقابة الشاملة المهندس إبراهيم الفلقي.

وأضاف الخليل أنه يجب على الهيئة أن تكون على استعداد لمواجهه الصعوبات وتحديات المنطقة وطبيعتها ودعم المكاتب الهندسية المبتدئة وتصحيح أوضاعها، بالإضافة إلى توجيه الهيئة دعوة للمكاتب الهندسية ورفع مستوى الكفاءة لها واستقطاب أصحاب ذوي الخبرات والكفاءات العالية مقابل أن ترفع من جودتها بأنظمة البناء، بالإضافة إلى إيجاد مقر لهم في المبنى الجديد للأمانة.

وطالب بحضور الاجتماع الدوري الذي يعقده مع المقاولين بحضور وكالة المشاريع.

وأكد الخليل أنه على استعداد تام لاستقطاب المهندسين السعوديين في المكاتب الاستشارية ودعمهم في تلك المكاتب خاصة الذي أثبت وجوده وجدارته، مؤكداً أن المهندس السعودي أثبت كفاءته وجدارته في العمل الهندسي.

____-______-_____-_________-__-____-____


قد يعجبك ايضاً

بالصور .. جولة الملك في بيت آل مكتوم ومتحف ساروق الحديد