مدير القناة الرياضية الأولى يعتذر عن قطع بث مباراة الهلال والنصر

مدير القناة الرياضية الأولى يعتذر عن قطع بث مباراة الهلال والنصر

الساعة 9:19 مساءً
- ‎فيالرياضة
1575
0
طباعة
شعار القماة الرياضية السعودية

  ......       

قدم مدير القناة الرياضية الأولى محمد النيجري، اليوم  اعتذاره بشكل رسمي لنادي النصر، وذلك بسبب قطع بث مباراة النصر والهلال ضمن مسابقة كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم لدرجة الشباب.

وقال في توضيح أصدره اليوم: “في البدء يجب أن ندرك أن القنوات الرياضية بدعم كبير وتوجيهات مستمرة من الأستاذ عبدالرحمن الهزاع، والدكتور محمد باريان لتواصل تقديم رسالتها الوطنية على أسس ومنهج إعلامي واضح لا يقبل التشكيك والمزايدة، وعلى هذا الأساس، فإن القناة الرياضية الأولى وشقيقاتها القنوات الخمس مستمرة في رسالتها الإعلامية وبمنهجية واضحة، ووضعنا في الاعتبار كل مقومات التطوير والنجاح بغض النظر عن الأخطاء والهفوات التي قد تحدث مستقبلاً”. وأضاف: “توضيحاً لما حدث من قطع لبث مباراة النصر والهلال ضمن مسابقة كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم لدرجة الشباب نؤكد أن ما حدث كان خطأً بشرياً غير مقصود واجتهاداً لم نوفق فيه، ولذلك فإن القناة ستتخذ جميع الإجراءات الإدارية والرسمية بهذا الصدد.

 وأردف النيجري قائلاً: “نقدم لنادي النصر وجميع جماهيره العريضة الاعتذار الشديد عن هذا الخطأ غير المقصود، ونعدهم وجميع أندية الوطن وجماهير الرياضة السعودية بمختلف ميولها بتجاوز مثل هذا الخطأ حرصاً على تقديم العمل الإعلامي المميز الذي يرتقي إلى مستوى تطلعاتهم وطموحاتهم في القنوات الرياضية السعودية”.


قد يعجبك ايضاً

الاتحاد الإماراتية تحتفي بزيارة ملك الحزم وتفرد ملحقاً خاصاً

المواطن – الرياض خصصت صحيفة الاتحاد الإماراتية ملحقاً