إعلاميو حائل: تغريدات “الضبعان” طهبلة إعلامية

إعلاميو حائل: تغريدات “الضبعان” طهبلة إعلامية

الساعة 2:30 مساءً
- ‎فيتغريدات24
520
1
طباعة
حائل

  ......       

استغرب عددٌ من الإعلاميين -في منطقة حائل- هجومَ الكاتب منصور الضبعان عليهم عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» ووصفه لهم بالمرتزقة والخونة .

وكان الضبعان قال في تغريدة : «مفرح الرشيدي من أكثر الأسماء إخلاصاً لحائل، تعرض لعارض صحي وتعافى ولم يزره ويتصل به إلا القليلُ من الإعلاميين! لا عذر للخونة المرتزقة يا مفرح!» مشيراً إلى أنه يجب أن يتخلص المخلصون من إعلاميي حائل من المرتزقة والنفعيين والمطبلين الذين لا يخافون الله ولا يستحون من الناس، مبيناً في تغريدته أن إعلاميي حائل الذين يستحقون شرف المهنة يعدون على أصابع اليد الواحدة.. البقية مرتزقة!.

ورأى عددٌ من إعلاميي حائل أن مهاجمة الضبعان لهم بهذا الأسلوب لم تكن في محلها، ولا يجوز له الدخول في نوايا زملائه الإعلاميين كونه ليس عالماً بما في قلوب الإعلاميين وما يكنونه تجاه زميلهم مفرح الرشيدي من حب وتقدير، فالكثير من الزملاء على تواصل مستمر مع زميلهم منذ دخوله المستشفى حتى الآن سواء هاتفياً أو عبر الرسائل النصية أو الواتس أب، فالزملاء الإعلاميون يتواصلون عبر “قروب” الإعلاميين الذي أنشئ منذ أكثر من 8 أشهر، ويتواصلون بشكل مستمر فيما بينهم عبر هذا القروب، ويتواجد الزميل الرشيدي معهم فيه وهم على تواصل مستمر معه.

ووصف عددٌ من إعلاميي حائل تغريدات الضبعان بالطهبلة الإعلامية والتسلق على أكتاف الآخرين، وأضافوا أنه يجب على الكاتب أن يحسن النوايا تجاه زملائه الإعلاميين ويحترمهم ويتقيد بشرف المهنة التي يتحدث عنها.

من جهته قدّم الزميل الإعلامي مفرح الرشيدي -عبر حسابه الشخصي في «تويتر»- الشكر والتقدير لزملائه الإعلاميين الذين تواصلوا معه وسألوا عنه منذ دخوله للمستشفى.


قد يعجبك ايضاً

اكتشاف السبب الحقيقي لانفجار هاتف “نوت7”

المواطن – نت كشف تقرير جديد صادر عن