“إل جي” تعتزم إطلاق أجهزة عاملة بنظام التشغيل السحابي “كروم أو إس”

“إل جي” تعتزم إطلاق أجهزة عاملة بنظام التشغيل السحابي “كروم أو إس”

الساعة 12:46 مساءً
- ‎فيتكنولوجيا
385
0
طباعة
"إل جي" تعتزم إطلاق أجهزة عاملة بنظام التشغيل السحابي "كروم أو إس"

  ......       

تعتزم شركة “إل جي” (LG) إطلاق عدد من الأجهزة العاملة بنظام التشغيل السحابي التابع لشركة “جوجل” والمعروف باسم “كروم أو إس” (Chrome OS) قريباً، وذلك حسبما توقع المراقبون بعد أن تقدمت الشركة للحصول على براءات ثلاث علامات تجارية تحتوي عبارة “كروم”.

وتقدمت الشركة الكورية الجنوبية لمكتب العلامات التجارية وبراءات الاختراع الأمريكي في 15 أكتوبر الجاري بثلاث علامات تجارية، هي “كروم ون” (ChromeOne)، و”كروم ديسك” (ChromeDesk)، و”كروم ستيشن” (ChromeStation)، وجميعها خصصت لعلامات تجارية تتعلق بحاسبات محمولة، وحاسبات مكتبية، أو حاسبات لوحية.

ولم يتضح بعد ما الأجهزة التي تعتزم “إل جي” إطلاق هذه العلامات التجارية عليها، ولكن يتوقع المراقبون أن تستخدم الشركة اسم “كروم ون” لجهاز استهلاكي، بينما ستطلق اسمي “كروم ديسك” و”كروم ستيشن” لأجهزة تشبه الحاسبات الشخصية المكتبية المخصصة لبيئة المشاريع.

يُذكر أن “إل جي” لم تقتصر على الولايات المتحدة الأمريكية للحصول على براءة هذه العلامات التجارية الثلاث، حيث قالت إحدى المدونات الأسترالية أن الشركة الكورية الجنوبية تقدمت للحصول على نفس العلامات التجارية في أستراليا، ما يدل على أن الشركة تسعى للحصول على براءة هذه العلامات التجارية في العديد من البلدان.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. تركت “البنتلي” في وضع التشغيل لتدفع فاتورة كلّفتها الكثير

المواطن – سعد البحيري دفعت سيدة ثمنًا فادحًا