اتهام مدرس مصري بالتحرش بطالبتين أستراليتين في الإمارات

اتهام مدرس مصري بالتحرش بطالبتين أستراليتين في الإمارات

الساعة 8:57 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
275
0
طباعة
0

  ......       

ضبطت شرطةُ أبوظبي مدرسَ رياضيات (مصري الجنسية) بتهمة التحرش بطالبتين أستراليتين، إذ اتهمه والد الطالبتين بتحسس ساق إحداهما والشروع في تقبيلهما.

وقال رئيسُ قسم جرائم النفس في تحريات شرطة أبوظبي -المقدم جمعة الكعبي- إن المشتبه فيه سبق إبعاده عن البلاد قبل عام بتهمة هتك عرض حدث، إلا أنه عاد إليها متسللاً، وبدأ في إعطاء دروس خصوصية.

وأضاف الكعبي -طبقاً لما نشرته الصحف الإماراتية- أنه ورد بلاغ منتصف الشهر الجاري من رجل أسترالي الجنسية، يتهم فيه مدرساً تعرّف إليه عبر صحيفة إعلانية، لتدريس ابنتيه (13 سنة و8 سنوات) مادة الرياضيات، فحضر المدرسُ إلى المنزل في غيابه ومكث ساعةً في تدريس الطالبتين في إحدى حجرات المنزل، ثم فوجئ باتصال من زوجته تطلب إليه العودة فوراً.

وأوضح أن الأب أفاد بأنه عاد إلى منزله ليصادف المدرس يهمّ بالمغادرة، فأخبرته زوجته بأنه تحرش بالفتاتين، حيث قبّلهما من الفم، وتحسس سيقان الفتاة الكبرى التي هرعت إلى أمها باكية.

وأشار إلى أن شرطة أبوظبي باشرت البحث عن الأماكن التي يتردد عليها المشتبه فيه، ورصد تحركاته حتى وقع في كمين بعد أيام قليلة على الواقعة.

وأوضح أن المدرس حاول الإفلات بانتحاله صفة الغير، فقد أظهر للشرطة صورة عن وثيقة هوية تعود لصديقه، غير أن ذلك لم ينطلِ على الشرطة التي كشفت هويته الحقيقية لكن المدرس الملقب بـ«أبومازن» أنكر أثناء التحقيق معه ما نُسب إليه.


قد يعجبك ايضاً

الإمارات يُقيل مدربه الألماني ثيو بوكير

المواطن ــ أبوبكر حامد أقال نادي الإمارات مدربه