استياء من تأخر إعلان النتائج لوظيفة “معيد” بكلية علوم بلجرشي

استياء من تأخر إعلان النتائج لوظيفة “معيد” بكلية علوم بلجرشي

الساعة 10:45 مساءً
- ‎فيالجامعات السعودية
2630
1
طباعة
كلية العلوم - بلجرشي

  ......       

شكا عدد كبير من المتقدمين لوظيفة “معيد” بفرع جامعة الباحة ببلجرشي- كلية العلوم والآداب- من تأخير إعلان النتائج النهائية بشكلٍ مبالغ فيه امتد لقرابة 10 أشهر، إضافة إلى الغموض الشديد والتكتم المُحكم حول إعلان نتائج المفاضلة. وقال عدد من المتقدمين  لـ”المواطن”: تقدمنا للكلية منذ شهر صفر للعام الحالي وفي شهر جمادى الأولى أجرينا آخر الاختبارات. وأضافوا: “منذ ذلك الوقت ونحن ننتظر ونتواصل معهم ويعدوننا بالإعلان ولكن لم يتم ذلك، وهو الأمر الذي أضاع علينا فرصة التقديم بديوان الخدمة المدنية أو التقديم على الإعادة بالجامعات الأخرى أو حتى إكمال الدراسات العليا”.

وتابع المتقدمون قائلين: الشيء المريب في الأمر أن جميع الكليات الأخرى بالجامعة ذاتها أعلنت أسماء الزملاء المقبولين للإعادة بالكليات منذ أكثر من 60 يوماً من الآن،  في الوقت الذي لا تزال كلية العلوم والآداب فقط تتحفظ على الأسماء وترفض إعلانها دون مبررٍ أو سببٍ مقنع.

وقال المتقدمون “نناشد مدير الجامعة وأصحاب القرار سرعة إعلان الأسماء فليس هناك أصعب من الانتظار، خصوصاً إذا كان الأمر يتعلق بالحياة العملية والمستقبل الوظيفي.

من جهته أوضح  الدكتور خالد الزهراني وكيل عميد كلية العلوم والآداب ببلجرشي لـ”المواطن” أن سبب التأخير هو أن بعض البيانات والمتطلبات لم تستوف من بعض الطلاب ولكنه تم استيفاؤها بعد ذلك، كما أن النظام الحديث يستلزم عرض الأسماء على مجلس الكلية وليس عرضها إجمالاً كما كان يُعمل به سابقاً.

وأضاف “صادف ذلك إجازة بعض رؤساء الأقسام غير السعوديين، ما استدعى التريث  وتأجيل الملف لحين عودتهم، وفي أول أسبوع حضر فيه أعضاء مجلس الكلية تم تقديم المجلس وعرض الأسماء والانتهاء من ذلك.

ووعد الدكتور الزهراني عبر “المواطن” جميع المتقدمين بإعلان الأسماء خلال الفترة القريبة القادمة.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. أمر ملكي بإعفاء مدير عام الجمارك من منصبه

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين