“الخطوط السعودية” تُطلق حملةً للتوعية بـ”سرطان الثدي”

“الخطوط السعودية” تُطلق حملةً للتوعية بـ”سرطان الثدي”

الساعة 11:20 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
830
0
طباعة
4

  ......       

أطلقت الخطوطُ الجوية العربية السعودية -بالتعاون مع جمعية زهرة لسرطان الثدي أمس- الحملةَ الوطنية للتوعية بسرطان الثدي، سعياً من “السعودية” لتعزيز الجهود المجتمعية في تنمية الوعي العام حول المرض وطرق علاجه.

وأوضح مساعدُ المدير العام للخطوط السعودية التنفيذي للعلاقات العامة -عبدالله بن مشبب الأجهر- أنّ رعاية “السعودية” للحملة -التي انطلقت بمبنى العمليات الجوية بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة- تأتي إدراكاً منها بدورها تجاه المجتمع, لافتاً الانتباه إلى أنّ “السعودية” سباقة دوماً في دعم ورعاية الفعاليات والمتلقيات والندوات العلمية والثقافية والاجتماعية والرياضية الوطنية.

من جهتها بيّنت صاحبة السمو الملكي الأميرة هيفاء بنت فيصل بن عبدالعزيز -رئيسة مجلس إدارة جمعية زهرة لسرطان الثدي- أنّ التعاون مع “السعودية” سيعزز جهود الحملة التي تستهدف أكثر من (10) ملايين امرأة في المملكة، يشكلون ما نسبته (49,1%) من عدد المواطنين والمقيمين، عبر تنمية الوعي العام حول مرض سرطان الثدي والتعريف به وبطرق علاجه وأسبابه ووسائل الحد من آثاره.

وأشادت بدور “السعودية” الوطني والإيجابي في دعم ومؤازرة كل ما يخدم المجتمع المحلي من مناشط اجتماعية متنوعة، مفيدة أنّ الجمعية تحرص على التعاون مع جميع القطاعات الحكومية والأهلية خصوصاً الخطوط السعودية لدورها في دعم مختلف الجوانب الخيرية في المملكة.


قد يعجبك ايضاً

تأهب في فرنسا بسبب “الربو”

مع وجود المزيد والمزيد من الأطفال المصابين بالربو،