الأمير فيصل بن خالد يلتقي نائب رئيس هيئة السياحة ويودع الفريح

الأمير فيصل بن خالد يلتقي نائب رئيس هيئة السياحة ويودع الفريح

الساعة 7:45 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1395
0
طباعة
فيصل بن خالد - امير عسير - أمير عسير

  ......       

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة في مكتبه بالإمارة اليوم نائب رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار لشؤون المناطق الدكتور وليد كساب الحميدي وأمين المنطقة المهندس إبراهيم الخليل والمدير التنفيذي للهيئة العامة للسياحة والآثار بالمنطقة عبدالله مطاعن، الذين قدموا للسلام على سموه، والاستماع إلى توجيهاته المتعلقة باستكمال مبادرة “عسير.. وجهة سياحية رئيسية على مدار العام” التي دشنها سموه مؤخراً.

واطلع سموه خلال الاستقبال على ما تم إنجازه والخطوات الإجرائية لتفعيل دور القطاعات الحكومية والخاصة ذات العلاقة في المبادرة لتنفيذ المشاريع والمبادرات وتذليل العقبات.

من جهته أوضح نائب رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار لشؤون المناطق الدكتور وليد كساب الحميدي أن الأيام المقبلة ستشهد اجتماعات تنسيقية حددت بـ 25 اجتماعاً مع الجهات التي لها دور في تنفيذ المبادرة داخل المنطقة وخارجها، وتنتهي بعقد ورشة عمل وإطلاق البرنامج التنفيذي للمبادرة وتوقيعها بشكل رسمي ما بين سمو أمير المنطقة رئيس مجلس التنمية السياحية ورئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان خلال الشهر المقبل.

من جهة أخرى استقبل سموه في مكتبه بالإمارة صباح اليوم مدير عام خدمات الركاب والمبيعات بالخطوط السعودية للإقليم الجنوبي سعيد بن حسين الفريح، الذي قدم للسلام على سموه ووداعه تزامناً مع تقاعده المبكر في مجال عمله ونهاية خدمته بالمنطقة.

وأعرب سموه خلال الاستقبال عن شكره وتقديره للفريح على جهوده التي بذلها خلال فترة عمله بالمنطقة، متمنياً له مزيداً من التوفيق والنجاح خلال الفترة المقبلة.

وقدم الفريح شكره وامتنانه لسموه على الدعم اللا محدود الذي حظي به طوال فترة وجوده أسوة ببقية المرافق الخدمية بالمنطقة، والذي ينم عن الحرص الكبير من قبل سموه على تقديم أفضل الخدمات للمواطن.

من جانب آخر التقى سموه مساء أمس أهالي المنطقة خلال جلسة سموه المعتادة في قصره بالخالدية، وقد ألقي خلال اللقاء عدد من القصائد الشعرية، ثم تناول الجميع طعام العشاء على مائدة سموه.


قد يعجبك ايضاً

رئيس تحرير السياسة الكويتية : أهلاً بسلمان .. عمود الخيمة الخليجية

حين احتاجت الأمة إلى الحزم كان خادم الحرمين