“الإسكان”.. من تعثر المشاريع إلى التبرير بجمع المعلومات

“الإسكان”.. من تعثر المشاريع إلى التبرير بجمع المعلومات

الساعة 10:34 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
395
2
طباعة
وزارة الأسكان - الاسكان - إسكان - اسكان

  ......       

ربما أصبح التعثر سمة ملازمة لوزارة الإسكان، فبعد بيان “نزاهة” حول تعثر مشروع الإسكان في محافظة طريف، حاولت “المواطن” ومنذ أكثر من أربعة أيام الحصول على توضيح لبعض الحقائق حول مشروع الإسكان بمحافظة طريف من متحدث الوزارة الرسمي بشأن تعثره، إلا أنه اعتذر بحجة جمع المعلومات.

في المقابل، تساءل عبر “المواطن” عدد من أهالي محافظة طريف عن مصير الـ92 مليار ريال إجمالي قيمة عقدي المشروع الإسكاني الذي لم تصل نسبة الإنجاز فيه إلى النصف حتى الآن.

وأبدى الأهالي استياءهم من الإهمال الواضح من قِبل وزارة الإسكان لإنجاز مشروع إسكان محافظتهم، معبرين عن استغرابهم من صمت الوزارة طول فترة تعثر المشروع، متسائلين عن سبب تجاهل وزارة الإسكان لبيان هيئة مكافحة الفساد حتى الآن.

وكانت الهيئةُ الوطنية لمكافحة الفساد “نزاهة” قد طالبت وزارة الإسكان بالتحقيق في تعثر مشروع الإسكان بمحافظة طريف بمنطقة الحدود الشمالية، مؤكدة أنها بفحص المشروع تبين وجود عدد من المخالفات والملاحظات التي تعوق استكمال تنفيذ المشروع وفقاً للشروط والمواصفات الفنية المحددة بالعقد، مشددة على ضرورة تحديد المتسببين في ذلك، وتطبيق ما تقضي به الأنظمة بحقهم.


قد يعجبك ايضاً

ارتفاع ضحايا تفجير الهرم الإرهابي إلى 6 قتلى

المواطن – القاهرة  ارتفع عدد ضحايا التفجير الإرهابي،