التلفزيون السعودي يرصد تميز مديرة مدرسة بعسير

الثلاثاء ١ أكتوبر ٢٠١٣ الساعة ٨:٠٤ مساءً
التلفزيون السعودي يرصد تميز مديرة مدرسة بعسير

بثت قناة الإخبارية -بالتلفزيون السعودي، أخيراً- تقريراً -رصدت من خلاله- جوانب التميز لدى مديرة المتوسطة الثالثة للبنات في أبها -منى علي آل شايع- من خلال برنامج “المتميزون”، الذي تنتجه الإدارة العامة للإعلام التربوي في وزارة التربية والتعليم، بالتعاون مع القناة الإخبارية.

وكانت المدرسة قد حققت المركز الأول على مستوى منطقة عسير، والمركز السادس على مستوى المملكة، في جائزة التميز في فرع الإدارة والمدرسة المتميزة، والتي نظمتها وزارة التربية والتعليم أخيراً، كما حصلت المدرسة على جائزة أبها لعام 1424، ودرع جائزة الأمير خالد الفيصل، والمركز الأول على مدارس المنطقة في جائزة سمو الأمير فيصل بن خالد لعام 1427.

كما حققت المدرسة المستوى البرونزي والفضي والذهبي في تقرير الصحة، وحصلت على شهادة “أيزو” في الجودة لعام1430،  ووسام سفيرة الجودة من معالي نائب الوزير لشؤون تعليم البنات، وشهادة شكر وتقدير من وكيل الوزارة للتطوير التربوي -نايف الرومي- على نجاح تجربة تعليم عسير في مشروع الرياضيات والعلوم.

كما نجحت المدرسة في تحقيق المركز الأول في المرافق المدرسية والمقصف النموذجي على مستوى المنطقة، وحصلت على أول وأفضل مركز مصادر تعلم على مستوى المنطقة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • مواطن مراقب

    القائدة التربوية مره وحده؟!!!

    لقب شخصي وليس رسمي!