الجابر خرج عن الملعب وأشعل القنوات الفضائيّة

الجمعة ٢٥ أكتوبر ٢٠١٣ الساعة ٩:١١ مساءً
الجابر خرج عن الملعب وأشعل القنوات الفضائيّة

عبر برنامج “أكشن يادوري” -والذي يبث على قناة mbc action- هاجم الكاتب الصحفي -عادل الملحم- المدرب الهلالي -سامي الجابر- حيث بيّن أن الجابر يستخدم الأنا كثيراً. ورفض هجوم الجابر على الأمير محمد بن فيصل والأمير بندر بن محمد، وأوضح أن الأخير هو من أسّس مدرسة الهلال، التي ولد منها نجوم الهلال وكباره.
وأشار الملحم إلى أن سامي ليس له دخل بالشأن الإداري، مبيناً -في الوقت نفسه- أنه جعل من نفسه المسؤول الأول في النادي.
وعن المشهد الهلالي -ومناقشة الفضائيات والإعلام له- بيّن الملحم أن سبب ذلك هو أخطاء وقع بها الجابر، ولم يستبعد خروج بندر بن محمد للحديث أيضاً، لكي يردّ على الجابر، موضحاً أن وقت خروج سامي غير جيد، وفتح ملفات كبيرة هو في غنى عنها.
من ناحيته، انتقد حارس الهلال الأسبق -محمد الدعيع- المدرب سامي الجابر -عبر برنامج كورة، والذي يبثّ عبر قناة روتانا خليجية- حيث قال إن توقيت سامي كان خاطئاً، وكان الأولى به اهتمامه بالمباراة القادمة أمام التعاون.
من ناحية أخرى، تداخل الإعلامي داود الشريان -مقدم برنامج الثامنة على قناة mbc في البرنامج- وبدأ مداخلته بهجوم لاذع على مدرب نادي الهلال سامي الجابر؛ حيث قال: أنا أعرف بيليه ولا أعرف قلب الدفاع الأميز في البرازيل، فالناس تعرف من يسجل الأهداف، وعندنا عرفنا صالح النعيمة، أنه البطل وأنه اللاعب العظيم، ولم نعرف ماجد عبدالله، فكيف يقارن سامي الجابر بأفضل لاعب مرّ على تاريخ الكرة السعودية والعربية؟ في إشارة إلى تجاهل ما قدمه سامي الجابر للهلال والمنتخب السعودي عبر مشواره الرياضي.
وبدأ واضحاً -على دود الشريان- غضبه من انتقاد سامي الجابر إياه في برنامج “ياهلا” على خلفية إقحام الشريان لاسم الجابر في تدريب فريق نسائيّ، مشيراً إلى أن هناك طغياناً إعلاميّاً من قبل الهلال.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عبير

    الله وفق سعد الحارثي خرج من المعترك الرياضي وريح راسه من الكلام الفاضي وحفظ وقته بالمفيد…….عقبال اخوانه المشاهير….مثل مقال البلطان : المجتمع الرياضي ملقينا منه الإ الاهانه !