الجابر: لن ترهقنا مواجهتا الإتحاد والأهلي أمام الرائد

الجابر: لن ترهقنا مواجهتا الإتحاد والأهلي أمام الرائد

الساعة 10:12 مساءً
- ‎فيالرياضة
465
0
طباعة
images (2)

  ......       

أكد المدير الفني في الفريق الأول بنادي الهلال -سامي الجابر- في المؤتمر الصحفي، الذي أقيم بمركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي، أن مباراة الرائد  تختلف عن الكلاسيكو من ناحية ضغط الجماهير. وقال: لا زلت أراهن على أن الجماهير الهلالية ستكون لها الكلمة، وستزف اللاعبين ليقدموا كل ما لديهم.

وأضاف: “لن يكون هناك تأثير على مستوى لاعبي الفريق في مباراة الغد، خاصة أنها تأتي بعد مباراتين كبيرتين أمام الإتحاد والأهلي”.

وشدد المدير الفني على أنه سعيد بعودة القائد ياسر القحطاني بعد الإصابة، وأن مشاركته لن تتجاوز شوطاً واحداً. وكما فرح الجميع بعودة عبدالعزيز الدوسري، فها هي الآن تكتمل الفرحة بعودة ياسر القحطاني، مؤكداً أن المنتمين للهلال لا يهتمون بما يشاع أو يقال”.

وحول رأيه في توقف الدوري، بيّن الجابر أن هذا الأمر يعود إلى فيفا، وهو توقف على جميع البلدان، ولهذا فالتذمر لن ينفع”.

وعن ظهور الفريق بمستوى جيد في الشوط الثاني -بعكس الشوط الأول- قال الجابر: “كرة القدم 90 دقيقة، وقد يكون حسم المباراة في نهايتها، ويحسب للاعبي الفريق، والجميع منذ الجولة الأولى يتصارعون من أجل تحقيق الصدارة”.

وعن التدوير بين اللاعبين في مباراة الرائد، أكد المدير الفني أنه سيتم التدوير إلى حدّ ما، وهذا لجاهزية بعض اللاعبين خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى غياب بعضهم”.

من جانبه، قال ياسر القحطاني: “مباراة الرائد قد ينظر لها البعض، على أنها أقل، ولكن هي في الحقيقة بعكس ذلك، ولن تختلف المباراة عن الكلاسيكو، والفريق لم يحصل على 13 نقطة في أول خمس جولات منذ وقت، لذا أراهن على الجماهير في مباراة الغد”.

وعن تأخر مشاركته مع الفريق قال: “الإصابة في العضلة الخلفية، وتكررت منذ سنوات، وأنا شريك في تكرارها، وفي هذا الموسم اتفقت مع مدير الجهاز الفني -سامي الجابر- والجهاز الطبي، على برنامج معين لتقوية العضلة، وقد التزمت به، وقد جاء الوقت المناسب للعودة، وأحتاج فقط للمشاركة”.


قد يعجبك ايضاً

“الجابر”: #الشباب يسعى لكسر حاجز الـ 20 نقطة أمام #النصر

المواطن ــ أبوبكر حامد  قال سامي الجابر، المدير