الجديع: تعثُّر الهلال فرصة لشماتة الصغار

الجديع: تعثُّر الهلال فرصة لشماتة الصغار

الساعة 2:07 مساءً
- ‎فيالرياضة
355
0
طباعة
ناصر الجديع

  ......       

أكد الكاتبُ الرياضي -ناصر الجديع- أنّ فريق الهلال دفع ثمن عدم احترامه لفريق الرائد في الشوط الأول من لقاء الفريقين بالأمس، وحاول تدارك ذلك في الشوط الثاني لكن الكسار والجبرين والحظ السيئ رفضوا عودة الهلال لينتهي اللقاء بخسارة الزعيم وفقدانه الصدارة لصالح النصر.

الجديع انتقد الأسلوبَ الذي اتبعه سامي الجابر -المدير الفني للهلال- في إدارة المباراة, حيث غرّد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: ” أفضل ما قد يحدث لك أمام فريق متكتل دفاعياً هو أن تسجل هدفاً مبكراً.. الهلال لم يستغل هذا الأمر الذي كان سيسهل عليه اللقاء”.

وواصل الجديع تغريداته عبر تويتر مدافعاً عن سامي الجابر -رغم الخسارة المفاجئة بالأمس- قائلاً: “سامي أخطأ.. أعطوني مدرباً لا يخطئ.. خسارة مباراة لا يجب أن تشرخ الثقة بهلال يعد بالكثير.. تفاصيل بسيطة كانت ستغيِّر تحليل البعض 180 درجة!!”.

وعبَّر الكاتب ناصر الجديع عن استيائه الشديد ممن أسماهم مدعي الحياد بسبب شماتتهم من خسارة الزعيم قائلاً: “تعثُّر الكبار فرصة لشماتة الصغار وسخريتهم.. وفرصة لتساقط مزيد من أقنعة الوقار التي تخفي خلفها الوجه البشع لـ (مدعي الحياد).

يذكر أن فريق الرائد قد فجر مفاجأة من العيار الثقيل بالأمس عندما فاز على الهلال 2/1، ليزيحه عن صدارة دوري جميل السعودي للمحترفين، ويهديها للنصر الذي أنهى مباراته مع العروبة بالتعادل بدون أهداف.


قد يعجبك ايضاً

التخصصات الصحية تمنح خريجي تخصص “القبالة” فرصة اختبار أخرى

المواطن – الرياض أوضحت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية،