الدفاع المدني يكشف عن خطط الطوارئ خلال موسم الحج

الدفاع المدني يكشف عن خطط الطوارئ خلال موسم الحج

الساعة 7:46 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
460
0
طباعة
الدفاع المدني

  ......       

عقدت المديرية العامة للدفاع المدني مؤتمراً صحفياً اليوم لإطلاع الجهات الإعلامية على استعدادات الدفاع المدني لتنفيذ الخطة العامة لأعمال الدفاع المدني ومواجهة الطوارئ خلال موسم الحج هذا العام، وما تم اتخاذه من إجراءات للحفاظ على سلامة ضيوف الرحمن في جميع مناسك الحج، والآليات الجديدة التي تشارك في أعمال الحج.

 وشارك في أعمال المؤتمر اللواء محمد بن عبدالله القرني قائد قوات الدفاع المدني بالحج، ومدير الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة اللواء جميل بن محمد الأربعين، ومدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة اللواء زهير أحمد سيبه.

وأكد مدير إدارة الإعلام بالدفاع المدني والمتحدث الرسمي لقوات الدفاع المدني بالحج العقيد عبدالله العرابي الحارثي حرص المركز الإعلامي بالمديرية العامة للدفاع المدني على إطلاع كل وسائل الإعلام المحلية والعربية والأجنبية على استعداداتها لموسم الحج والخطط المعتمدة لمواجهة جميع المخاطر الافتراضية المحتملة بكل شفافية وموضوعية، والإجابة على أي تساؤلات أو استفسارات في هذا الشأن.

وبين أن ذلك يأتي في إطار قناعة راسخة بأهمية دور وسائل الإعلام في دعم جهود الدفاع المدني لنشر ثقافة السلامة بين الحجاج والقائمين على رعايتهم وإيصال رسائل التوعية الوقائية بما يقلل من فرص وقوع الحوادث.


قد يعجبك ايضاً

بالصورة.. تساؤلات عن شهادة شكر من الربيعة لمستشفى عسير بختم الشؤون الصحية!

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير تعجب