الدوسري: شرفي هلالي يقدم هدايا للاعبي العروبة لهزيمة النصر

الدوسري: شرفي هلالي يقدم هدايا للاعبي العروبة لهزيمة النصر

الساعة 3:14 مساءً
- ‎فيالرياضة
1000
7
طباعة
الكاتب الصحفي عبدالرحمن الدوسري

  ......       

أكد الكاتب الصحفي عبدالرحمن الدوسري أن عضو شرف هلالياً بارزاً قدم بالفعل هدايا ومكافآت ضخمة لجميع لاعبي العروبة لتحفيزهم لهزيمة فريق النصر, حتى يتمكن الفريق الهلالي من التحليق وحيداً في مقدمة الدوري, مشيراً أيضاً إلى أن النصراويين يتخوفون من الحكم الذي سيدير مباراتهم مع العروبة حيث هناك رغبة من المتسلط باللجان لإيقاف نشوة العالمي ولإبعاد أي منافس لفريقه على حد تعبيره.

الدوسري أكد عبر تغريدات متتالية على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلاً: “لن يتركوا أي فريق يقترب من الهلال هذا الموسم حيث يتم التهيئة لحصوله على بطولة الدوري لذلك سيتم عرقلة أي فريق يقترب من منافسه المدلل”.

واتهم الإعلامي عبدالرحمن الدوسري أيضاً أمين عام الهلال السابق أحمد الخميس بعرض رشوة على رئيس أحد الأندية آنذاك في محاولة منه للتأثير على نتيجة إحدى المباريات, حيث غرد قائلاً: “رئيس نادي سابق أكد لي شخصيا انه قبل كم سنه تلقى اتصال من أمين عام الهلال السابق احمد الخميس وطلب أن يتعادلوا أو أن ينهزم فريقه مقابل مبالغ ماليه”, وأضاف “ولكن رئيس النادي رفض طلب الهلاليين وهدد بكشفهم إن تكرر وكان احمد الخميس أمين عام بالهلال؟ لذالك لا تستغربوا أي شيء يخص موضوع هدايا العروبة”.

واختتم الكاتب الصحفي عبدالرحمن الدوسري تغريداته على “تويتر” كاشفاً عن هوية رئيس النادي الذي تلقى اتصالاً من أحمد الخميس أمين عام الهلال في ذلك الوقت, حيث غرد: “تابعو حساب رئيس نادي الشعلة السابق النزيه خالد الدويس وستجدون المعلومات الثرية والمهمة والمفيدة وعملت لتغريدته السابقة المهمة ريتويت للاستفادة” .

من جانبه أكد خالد الدويس رئيس نادي الشعلة السابق صحة ما ذكره الإعلامي عبدالرحمن الدوسري, حيث غرد هو الآخر قائلاً: “بالنسبة للعرض المقدم للعروبة من النادي إياه سبق وان عرض علي شخصيا مرتين من نفس النادي مره ضد القادسية ومره ضد الشباب.”.


قد يعجبك ايضاً

شرفي هلالي يشعل حماس الجماهير بهذه الصورة

المواطن – مروة نبيل نظرًا لأهمية المباراة المقبلة